ماجدة الرومي تلتقي جمهورها في الأردن.. موعد ومكان الحفل

تستعد الفنانة ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي جديد في الأردن، ومن المقرر له يوم 14 يوليو المقبل، وستقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل ماجدة الرومي في الأردن

روجت ماجدة الرومي لحفلها في الأردن، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «وأعود لألتقي بالأحبة في عمان»، وسيقام الحفل في عمّان- أرض المعارض طريق المطار بالأردن.

وفي سياق آخر، كان قد نعت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي، الفنان الراحل إيلي شويري الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 84 عامًا.

حفل ماجدة الرومي في الأردن حفل ماجدة الرومي في الأردن

ماجدة الرومي وإيلي شويري

وكتبت ماجدة الرومي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: أحزنني خبر رحيل الكبير الصديق إيلي شويري بعد عمرٍ من عطاءاتٍ خالدة ستبقى ما دمنا ودامت لنا الاغنية اللبنانية الأصيلة وزمنها المجيد، مَن مِنّا لم يغنّ أناشيده الوطنيّة العظيمة وأغانيه الشرقيّة العريقة الاصيلة القريبة للقلب قُربَه لشرايينه؟.

وتابعت ماجدة الرومي: من مِنّا لم يستمتع بأدائه الشرقيّ المتقن، ولم يطرب لسماع هذا البلبل اللبنانيّ الفريد الذي قضى العمر متنقّلاً بصوته العذب وأعماله الرائعة بين إسمٍ فنّي كبيرٍ وآخر وعملٍ فنّي مجيد وآخر؟! ألا فاسترح يا زميلي الحبيب، واهنأ واثقًا أن اسمك باقٍ مكتوباً بالذهب في كتاب أمجاد الأغنية اللبنانية الخالدة الى الابد.

وأضافت الرومي، موجهة العزاء لأسرة الراحل، قائلة: لبناتك الغاليات وعائلتك الكريمة، الصبر والسلوان مِن بعدِك وطول البقاء.. آمين.

ماجدة الرومي تنعى ايلي شويري: مَن مِنّا لم يغنّ أناشيده الوطنيّة العظيمة

تطورات حالة ماجدة الرومي الصحية بعد إجراء عملية استئصال المرارة| خاص

ماجدة الرومي تجري عملية جراحية طارئة.. تفاصيل الحالة الصحية

أول تعليق من ماجدة الرومي بعد اختيارها سفيرة للفنانين العرب 2023

بعد عيد ميلادها الـ 66.. ماجدة الرومي للجمهور: «غمرتوني بالسعادة»