ماذا قال رياض الخولي عن محمد عادل إمام وأسرة الزعيم ؟

تحدث الفنان القدير رياض الخولي، عن علاقته بأسرة الزعيم عادل إمام، مؤكدا أنه عمل مع الوالد والابن، كما كشف عن رأيه في الأبناء من خلال عمله معهم وخاصة الفنان محمد عادل إمام.

وقال رياض الخولي في تصريحات تليفزيونية: محمد عادل امام أنا فوجئت بيه وأنا اشتغلت مع ولاد الزعيم عادل إمام في أعمال فنية.. فاشتغلت مع رامي إمام في مسلسل صاحب السعادة، واشتغلت مع محمد إمام ، وبجد ناس محترمة جدا ويقيمون الشعائر وملتزمين الى اقصى درجة وهم على أدب عالي.

وأضاف رياض الخولي:  محمد فنان موهوب جدا وبيحب شغله جدا وسعدت بالعمل معه، ومحمد عادل إمام عنده كتير جدا، ولسه جاي والأيام الجاية بتاعته إن شاء الله.

تصريحات المخرج جمال عبدالحميد عن رياض الخولي تثير جدلا

أثار المخرج جمال عبد الحميد، جدلا بتصريحاته عن رياض الخولي بمعرض الكتاب قائلًا: «رياض الخولي كان هايل أكتر من عادل إمام اللي رفض إن رياض يشتغل في أي عمل بعد طيور الظلام».

تصريحات رياض الخولي عن طيور الظلام

قال رياض الخولي في تصريحات تليفزيونية سابقة: «لم أكن سعيدًا بالعمل في فيلم طيور الظلام لأن الدور كان باللغة العربية واللحية ومع عادل إمام».

رياض الخولي تابع أيضًا: «قولت دي هتبقى بداية ونهاية، معقولة هبدأ سينما بالشكل ده، وبعدها قلت لوالدتى فقالت لي، توكل على الله، دى هتبقى فاتحة خير.. أنا كنت كاشش من عادل إمام لكنه أزال هذه الرهبة واستقبلني استقبالًا رائعًا، وفي أول مشهد، قلبي كان فيه 7 آلاف دقة في الدقيقة، لكن عادل إمام جعلني أتجاوز الأمر، وكانت تجربة رائعة».

وأوضح رياض الخولي أن الزعيم عادل إمام شجعه وأزال الرهبة والخوف الذي كان في قلبه، موضحًا أنه غاب عن العرض الخاص للعمل نتيجة سفره، وعندما عاد إلى مصر ذهب لـ عادل أمام وقام الزعيم بعمل احتفالية خاصة له بعد نجاح الفيلم وبكى من حسن الاستقبال.

فيلم طيور الظلام خاض بطولته عادل إمام، رياض الخولي، يسرا، جميل راتب، نهال عنبر، أحمد راتب، عزت أبو عوف، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، وآخرين والعمل من تأليف وحيد حامد، والإخراج لـ شريف عرفة.

جمال عبد الحميد يكشف حقيقة تصريحاته حول تعاطي محمد هنيدي المخدرات.. خاص

جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام