مارتشينياك يكشف حقيقة استبعاده من إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا

حسم الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، الذي سيدير نهائي بطولة دوري أبطال إوروبا بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان، والمقرر لها يوم 10 يونيو الجاري، على ملعب استاد أتاتورك الأولمبي، الجدل بشأن حقيقة استبعاده من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم«يويفا»، بعدما ترددت في الساعات الماضية مشاركة الحكم في مظاهرة لليمين المتطرف في بولندا، وهذا الحزب معروف بمواقفه المعادية ضد المثليين واليهود.

حقيقة استبعاده من إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا

حيث أصدر مارشينياك بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» معلقاً« «فيما يتعلق بالتغطية الإعلامية اليوم، أصرح بأنني لم أؤيد أي حزب سياسي أو منظمة أو سياسي فردي، أنا أقوم بقوة وبوضوح بإبعاد نفسي عن أي نوع من الآراء أو التصريحات أو الأفعال الراديكالية أو العنصرية أو المعادية للسامية».

يترقب عشاق كرة القدم، موعد مباراة مانشستر سيتى ضد إنتر ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا، والذي يستضيفه ملعب  ملعب استاد أتاتورك الأولمبي، بمدينة إكيتلي‏ جنوب باشاك شهير، غرب مدينة إسطنبول، حيث يعد نهائي إسطنبول الذى يجمع بين فريق إيطالي ضد إنجليزي، هو الأول منذ موسم 2006 - 2007، عندما حقق ميلان الفوز على ليفربول بنتيجة 2 - 1، والخامس فى تاريخ البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد إنتر ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا

وتقام مباراة مانشستر سيتى ضد إنتر ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا، يوم السبت الموافق  10 يونيو من الشهر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى ضد إنتر ميلان 

وتبث مباراة مانشستر سيتى ضد إنتر ميلان فى نهائى دورى أبطال أوروبا،على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط، وستبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1، إلى جانب تطبيق «تود» التابع للقناة القطرية.

مارتشينياك حكما لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

أوضح يويفا في بيان رسمي، إن الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، تم اختياره لإدارة مباراة الانتر والسيتي، التي ستقام في اسطنبول يوم 10 يونيو المقبل.

أحمد موسى عن عرض الهلال الخيالي لـ ميسي: الدوري السعودي محتاج محمد صلاح

ميسي والهلال.. أعظم صفقة في تاريخ الدوري السعودي تقترب

ظهور مفاجئ لميسي مع باريس سان جيرمان.. هل يستمر في قلعة حديقة الأمراء؟

خطة برشلونة «الشيطانية» للتعاقد مع ميسي.. مؤامرة قد تحرم الهلال من الصفقة

وزير الرياضة السعودي يحسم موعد صفقتي ميسي وبنزيما.. شرط وخطوة أخيرة