مايان السيد وحفيد عادل إمام ونجل مصطفى قمر وابنة هاني رمزي يحتفلون بتخرجهم.. صور

احتفل عادل رامي إمام حفيد الزعيم عادل إمام وابنة هاني رمزي وتيام مصطفى قمر ومايان السيد وأحمد داش بتخرجهم من الجامعة الأمريكية للمرة الثانية، بعد احتفالهم منذ أيام بالتخرج وسط أصدقائهم والتقط كل منهم صورا تذكارية مع الاصدقاء بالجامعة.

مصطفى قمر وهاني رمزي ورامي إمام يحضرون حفل تخرج أبنائهم

وشهدت الاحتفالية الثانية التي أقيمت أمس السبت، حضور الفنان مصطفى قمر والفنان هاني رمزي والمخرج رامي إمام، وظهروا في فيديو يجمعهم ببعض يعبرون فيه عن سعادتهم بتخرج أبنائهم،وقالوا خلاله:  النهاردة بتتخرج عيالنا من الجامعة الأمريكية، مبروك لينا، وأهم حاجة مش هندفع تاني، عقبال عيالكوا.

وقام تيام مصطفى قمر وأحمد داش بنشر صور تخرجهما من الجامعة وشاركوا بها متابعيهم وجمهورهم فرحتهم، وانهالت التعليقات عليهم بالتهاني والتبريكات على انتهائهم من الدراسة.

وقامت مايان السيد، بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل التخرج وسط أصدقائهم وفرحتهم بانتهاء الدراسة، وظهرت مايان وهي تمسك يافطة مكتوب عليها: فركش يا أساتذة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

مايان السيد تخوض دراما رمضان بمسلسل حمدالله على السلامة

الفنانة الشابة مايان السيد تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حمد الله على السلامة، الذي يجمعها بالنجمة يسرا للمرة الثانية في شهر رمضان.

تيام مصطفى قمر ينتهي من فيلم الصف الأخير

وانتهى تيام مصطفى قمر مؤخرا من تصوير فيلمه السينمائي الجديد الصف الأخير، وقال عنها في تصريحات صحفية سابقة: سعيد ببطولتي الأولى مع النجم الكبير بيومي فؤاد، حبيت شخصية أدهم في الفيلم واتأثرت بيها  لأني أعتقد إن فى شباب  بتمر بالمرحلة  اللي شخصيتي عاشتها في الفيلم.

نسيت النص.. عزة بهاء تكشف كواليس عملها مع عادل إمام في الواد سيد الشغال

أحمد وفيق: عادل إمام لفت نظري عشان صوتي.. وأنا أهلاوي وبحترم الزملكاوية

عادل إمام عن نجيب الريحاني: كان رجل مطحون وغلبان في تمثيله