ما جرحت يوما مشاعر نملة.. مدرس جامعي يستعطف ابنته بعد اختفائها: ارحمي ضعفي من غيرك أموت

كلمات قليلة كتبها الدكتور عبد الرحمن شوقي، مدرس الإعلام  بجامعه عين شمس، يعلن من خلالها اختفاء ابنته، لامست قلوب الكثرين وتفاعل معها الآلاف على السوشيال ميديا.

وفجر المنشور الذي نشره عبد الرحمن، موجة من التعاطف، وتفاعل معه المعلقين بالدعاء وتوجيه عبارات الدعم والمساندة في محنته الكبيرة.

مدرس يطرق الأبواب بعد اختفاء ابنته

وأعقب أستاذ الإعلام، منشوره باثنين آخرين، حركت المشاعر، جاء نص الأول كالتالي: أحبتي في الله سامحوني أني اشغلكم في الشهر الكريم وأثقلكم بالهموم ولكن لقد تقطعت بس السبل وطرقت جميع الأبواب إلا بابكم الكريم.

وقال: لقد اختفت ابنتي وفلذة كبدي منذ يوم الثلاثاء الماضي الساعه ٨.٣٠ ص، أثناء ذهابها لدروس جامعتها في العباسية

ومنذ ذلك الحين وابنتي لا أعلم عنها أي شيئ.

وناشد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: استحلفكم بالله واستجدي حضراتكم بدموع أب انقطعت به السبل إلا باب الله الكريم، أرجوكم ساعدوني من يعرف شيئ عن بنتي أو يستطيع مساعدتي بأي طريقة شتكون مساعدته لي جميل أطوق بة عنقي ليوم الدين، اختكم وبنتكم مريم في كرب فأرجوكم ساعدوني.

جرح مشاعر نملة

وبعد ساعات من منشوره الأول: ما اتعودتش في حياتي اسأل بشر شيئ والله يعلم كم أخلصت لكل من عرفت في حاضر أو ظهر غيب، متصالح أو متخاصم معاه ولا أسال الا الله عز وجل، ارضي بأقل القليل بفضل الله واشكر ربي عز وجل ..واعتقد انني لم اؤذي يوم احد وما جرحت مشاعر نملة ويعلم ربي، ولا اذكي نفسي ولا أسرتي على الله.

واستطرد عبد الرحمن شوقي: كل ما أطلبه لو كنت زعلت حد عن غير عمد يسامحني ولو كنت ساعدت حد بقليل فيسامحني برضو، ارجوكم ارجوكم سامحوني واخلصوا سماحكم و ادعوا لي بحق الايام المفترجة واخلصوا في دعائكم لله أن يرد الي ابنتي، ادعو لبنتي ربنا يفك كربها ارجوكم ارجوكم ارجوكم.

سامحيني يا ابنتي

وقبل دقائق كتب إلى ابنته معتذرًا، قائلا: ابنتي الحبيبة وقرة عيني لو كنتي زعلانه أرجوكي سامحينا.. انتي عارفة ومتأكدة أد أية بنحبك .. مريم أرحمي ضعف ابوكي ..لو مرجعتيش لحضني وطمنتيني عليكي هموت .. ارجوكي يا مريم ..أرجوكي ارحمي تعب ابوكي وقلة حيلته أرجوكي ارجعي لو في ايدك الرجوع ارجوكي بالله عليكي.

اختفاء أم منذ 39 عاما يثير ضجة على مواقع التواصل.. ابنتها: معنديش صورتك بابا قطعها زمان

أزمات في حياة علا غانم.. حادث واختفاء 4 سنوات واستغاثة أخيرة

ابنة شويكار تكشف سر صادم وراء اختفاء والدتها: «قالت مش راجعة البيت تاني»