مباريات الاتحاد والنصر المتبقية في الدوري السعودي.. صراع اللقب المشتعل

استعاد النصر بريق الأمل في المنافسة على لقب الدوري السعودي بعد تعثر المتصدر نادي الاتحاد أمام الهلال بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، فيما انتصر العالمي على الطائي بهدفين دون مقابل.

وأصبح صراح لقب الدوري السعودي مشتعلًا في الأمتار الأخيرة مع تبقي ثلاث جولات فقط من عمر الدوري السعودي.

وأمام كل فريق ثلاث مواجهات فقط قبل ختام الدوري السعودي مع فارق ثلاث نقاط لصالح الاتحاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي.

مباريات الاتحاد والنصر المتبقية

ويتبقى للاتحاد ثلاث مواجهات في الدوري السعودي، بدايةً من مواجهة الباطن على أرضه يوم الثلاثاء المقبل 23 مايو، ثم يواجه الفيحاء يوم السبت 27 مايو خارج أرضه، قبل أن يختتم مبارياته في الدوري السعودي يوم الأربعاء 31 مايو بمواجهة الطائي.

أما النصر فيتبقى له ثلاث مواجهات أيضًا، حيث سيلتقي يوم الثلاثاء المقبل 23 مايو ضد نادي الشباب، على أرضه، ثم يواجه الاتفاق خارج أرضه يوم السبت 27 مايو، قبل أن يختتم الدوري بمواجهة الفتح يوم 31 مايو.

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز بمباراتين من أصل المواجهات الثلاث لضمان حسم لقب الدوري السعودي بغض النظر عن نتائج مباريات النصر الثلاث المتبقية.

ولكن حال تعثر الاتحاد في مباراتين، ولو بنتيجة التعادل، فإنه سينتظر تعثر النصر في مباراة كي يتمكن من الفوز بلقب الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، قبل آخر 3 جولات لكل فريق في الدوري.

وعلى مقربة منهما يأتي نادي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، لكن حظوظه تقلصت في المنافسة على لقب الدوري بعد خسارته أول أمس أمام الاتفاق بهدف نظيف.

ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وفقد رسميًا حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي.

من يحسم لقب الدوري السعودي حال تساوي الاتحاد والنصر في عدد النقاط؟

ترتيب الدوري السعودي بعد عثرة الاتحاد أمام الهلال وانتصار النصر.. صراع اللقب يشتعل

رسميًا.. الهلال يفقد لقب الدوري السعودي بعد احتكاره لـ3 مواسم

صدارة الدوري السعودي تشتعل.. النصر سيحصل على نقطتي مباراة الهلال في هذه الحالة