محمد أبو العينين يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب

أدى النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن اليمين الدستورية اليوم في الجلسة العامة، وذلك بعد أن وجه رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، الدعوة له.

وقال أبو العينين "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه " وذلك وفقا لنص المادة 104 من الدستور على أن يشترط أن يؤدى العضو أمام مجلس النواب، قبل أن يباشر عمله.

والتقى النائب محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن ، اليوم الأحد  المحررين البرلمانيين في المركز الصحفي لمجلس النواب ، وتبادل معهم التهنئة قبل بدء الجلسة العامة.

وأكد في تصريحات صحفية، حرصه على التعامل مع كل وسائل الإعلام والقيام بدوره النيابي على أكمل وجه، وتقديم مشروعات قوانين تخدم المواطنين وتدفع عجلة الاقتصاد.

يذكر أن أبوالعينين يؤدي اليمين الدستورية اليوم بعد فوزه في الانتخابات التكميلية في دائرة الجيزة، بعد أن وجد ضغوطا كبيرة من أبناء الجيزة ليعود بممارسة دوره النيابي الذي اعتادوا عليه بعد أن قام بهذا الدور لأكثر من 15 عاما متتالية.