محمد القس : العندليب وعبد الوهاب السر في «حبيبي حبيبي»

تحدث الفنان محمد القس (غازي في موضوع عائلي) عن بداياته الفنية، ومشاركته في عمل مصري لأول مرة، قائلًا: «بحاول الدخول لمجال الفن في مصر منذ 12 عامًا».

محمد القس غازي في موضوع عائلي

قال محمد القس في تصريحات تلفزيونية له، بعد تجاح شخصية غازي في موضوع عائلي: «اكتشفت إن الوقت لم يأت وإنما هي تدابير الله تصبر 12 أو 13 سنة تحاول، لكن الله عارف وشايلك الأفضل».

وتابع الفنان السعودي محمد القس قائلًا: «حاولت أنزل مصر وكان يأتي وقت أبص لربنا وأسأله ليه مش عايزني أنزل مصر؟»، لافتًا إلى أنه يحب العمل في مصر والمملكة العربية السعودية.

محمد القس حبيبي حبيبي

وفيما يخص «حبيبي حبيبي» التي اشتهر بها خلال أحداث مسلسل موضوع عائلي 2، قال عنها: «الورق المكتوب حلو وأستاذ أحمد الجندي بيعرف يطلع الكوميديا من أي جملة، وطبعًا توفيق ربنا، مثلا كلمة حبيبي حبيبي هذه الجملة سمعتها في مرة ولم أنساها».

واستكمل محمد القس قائلًا: «أنا أحب الفنان عبد الحليم حافظ والفنان محمد عبد الوهاب وكنت أسمع مكالمة مسجلة بينهما ولقيت أستاذ عبد الوهاب بيقول لعبد الحليم حبيبي ليرد عليه حبيبي حبيبي لم أنس الجملة واستعنت بها كانت حاجة بسيطة وبقيت تريند».

محمد القس

تصريحات محمد القس

كشف محمد القس مشهد لم يتمالك نفسه من الضحك فيه وتسبب في توقف التصوير أكثر من مرة، وهو مشهده مع الفنان محمد رضوان في السيارة خلال رحلة بلغاريا.

وأضاف محمد القس الذي قدم شخصية غازي قائلًا: «محمد رضوان وشخصية رمضان حريقة لما كان يقول يا معلمي كان بيستفز غازي وفي مشهد العربية كنت بوقف التصوير بسبب الضحك، محمد رضوان عملاق ولا أعتقد أن حد يقدر يقف قصاده وميضحكش».

محمد القس وماجد الكدواني

أعرب الفنان السعودي محمد القس عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني، لافتًا إلى أنه كان يشاهد أعماله ويتمنى التمثيل أمامه لتتحقق أمنيته في مسلسل موضوع عائلي.

وقال عن ماجد الكدواني: «هو هرم والعطاء الذي نراه في الشاشة هناك أضعافه في الكواليس رجل معطاء بمحبته وكرمه، في أول مرة التقيت به وكنا نتحدث معًا كان الكلام إنساني هو يقول كلام عادي لكنه بالنسبة لي كان حكمة، هو عظيم ببساطته».

واستكمل كلامه: «في جلسة التصوير لم يكن هناك تنافس بين الفنانين، حيث إن الأستاذ ماجد الكدواني روحاني، حيث إنك تريد أن تسجل كل شيء يقوله، وهناك رسائل أنا محتفظ بها عندي منه وقلتله هحتفظ بها لأحفادي وقلتله أنت ربنا طبطب عليّا بيك، وتعلمت منه إزاي يحضر للأعمال الفنية الخاصة به، وماجد الكدواني نعمة من ربنا وأحسدكم عليه».

محمد القس رمضان 2023

وقال أيضًا: «المخرج أحمد الجندي أرسل لي تجربة أداء من صفحة واحدة، والشخصية تم كتابتها على أنه شخص لبناني، لكن أحمد الجندي أضاف عدة إضافات في تجربة الأداء، وقالي ده اللي أنا عايزه بالظبط، وأخبرني أن جنسية غازي في جواز السفر العالم».

أوضح محمد القس أنه يشارك في عمل درامي جديد من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 مع الفنانة غادة عبد الرازق، وانتهى من تصوير فيلم مع الفنان أحمد الفيشاوي.

محمد القس

محمد القس يكشف كواليس شخصية غازي في موضوع عائلي.. خاص

محمد القس: العصبية وجه التشابه بيني وبين شخصية غازي في موضوع عائلي| خاص

غازي في موضوع عائلي .. 10 معلومات عن الفنان السعودي بعد دور المجرم الكوميدي

بعد نجاح موضوع عائلي.. مشوار المخرج أحمد الجندي وأعمال شاركها مع والده

حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي