محمد رضوان يكشف أصعب موقف: دفنت أبويا ورجعت مثلت مسرحية

يعد الفنان محمد رضوان من النجوم الذين استطاعوا أن يقدموا أعمالًا كوميدية الفترة الأخيرة، ولكن لا يعلم الجمهور أنه مر بأصعب موقف له أثناء تقديمه آحدى المسرحيات.

محمد رضوان يكشف أصعب موقف مر عليه

قال محمد رضوان في تصريحات تلفزيونية: 'يوم وفاة والدى كان عندي مسرحية فى مسرح السلام، روحت دفنته فى طنطا ورجعت على المسرح ومثلت، وقلت لأصحابي أبويا قاعد فى صالة المسرح وبيتفرج عليا'.

محمد رضوان محمد رضوان

رد محمد رضوان على استخدام الجمهور لآفيهاته

وتحدث محمد رضوان عن علاقته بالنجم ماجد الكدواني، قائلا: 'أنا وماجد دفعة واحدة فى معهد الفنون المسرحية، بعد ما اتخرجنا من الجامعة قدمنا فى المعهد، وعن شخصية رمضان حريقة، كشف أن أجوه الشبه بينه وبين الشخصية الثبات الانفعالي'.

قال الفنان محمد رضوان، عن مشاركته بمسلسل موضوع عائلي: سعيد جدا وفخور بردود الفعل موضحا أن المخرج أحمد الجندي هو من اختاره، وكان هناك ممثل قبله وكان وقع على العقد واختلفوا على الاجر ورشحونى.

وتابع محمد رضوان، في لقاء تليفزيوني، أن الفنان ماجد الكدوانى أستاذ كبير، والجزء الثانى من المسلسل كنا عايشين طوال الوقت كاننا فى بيتنا، وكنت بخرج على النص بالاتفاق مع المخرج أحمد الجندى، وفd مشهد اتصور ١٣ مرة مش عارفين نسكت من كتر الضحك.

وقال محمد رضوان، إنه أحس بفرحة عارمة لما الناس بتاخد آفيهاته على السوشيال ميديا والتيك توك.

وأشار رضوان إلى أنه لابد للانسان أن يبقى على يقين بأن ربنا أعطاه موهبة ، ولابد أن التقييم يكون محايدا، و الموهبة تعطى الانسان الاحساس بالاختلاف، وأنا بعمل كوميديا من زمان فى المسرح بس على قطاع قليل من الجمهور.

وأضاف، أنه قدم ٥ أعمال بعد شخصية رمضان حريقة فى الجزء الأول وبعد الجزء الثانى، قرأت ورق لعدد كبير من الاعمال  ولكني رفضتها لان حصل لى حالة استقرار فنى وحريص على أن أنتقي الأعمال اللى تؤثر فى الناس . أحمد حلمي برفقة هنا الزاهد ومحمد رضوان في كواليس مسرحية ميمو

محمد صبحي للفنان محمد رضوان: شكرًا لتلميذي كنت ممثلًا رائعًا

محمد رضوان يكشف حقيقة خلافه مع باسم سمرة في بابا المجال ؟| خاص

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى.. محمد رضوان وخالد الصاوي ضيوف شرف

محمد رضوان: أشرف ذكي تنبأ بنجوميتي وبدايتي كانت مع محمد صبحي