محمد رمضان عن تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: بتلكك عشان أشوف أهلي

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بتكريمه من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الدورة الـ 12، قائلًا: «مبسوط جدًا وهذا التكريم أعتز به بشكل كبير في مسيرتي ومشواري».

تكريم محمد رمضان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

قال الفنان محمد رمضان عن تكريمه وتواجده بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «استقبال عظيم من أهل الأقصر أمس الجمعة، وأول مرة أحضر المهرجان».

وأضاف الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «صورت في الأقصر نسر الصعيد وأكثر من مرة.. هي بلدي وفيها أهلي وناسي أنا بتلكك عشان أشوف أهلي من جميع المحافظات».

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

وتمنى أن ينال مسلسله الجديد جعفر العمدة المقرر أن ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفًا: «ثقة في الله نجاح كالعادة».

يشهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء لفاعليات الدورة الـ 12، وأولهم الفنان محمد رمضان والفنانة زينة، والفنانة إلهام شاهين.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

حضر افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية كلًا من الفنان صبري فواز، والموسيقار هشام نزيه، والفنانة بشرى، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان كريم قاسم، والفنانة رانيا يوسف، وآخرين.

كانت قد انطلقت المراسم النهارية لحفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الدورة الـ 12، حيث اتجهت المراكب الذهبية التي تحمل نجوم الفن وضيوف المهرجان عبر النيل إلي معبد الأقصر.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

في طريقهم لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، استقل نجوم الفن المراكب ومنهم الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان، وإلهام شاهين، وبشرى، وسيد فؤاد رئيس وأحد مؤسسي المهرجان، والمخرج مجدي أحمد علي، والمنتج صفي الدين محمَود، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ويتجه في المراكب الذهبية أيضًا إلى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية المؤلف الموسيقى هشام نزية، وبوسي شلبي، وكريم قاسم، والفنان سيد رجب وسلوى محمد علي وصبري فواز والمنتج شريف مندور، والعديد من النقاد وصناع السينما الأفريقية.

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. محمد رمضان ورانيا يوسف ونجوم الفن على الريد كاربت

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قبل ساعات من إقامته.. تكريم محمد رمضان

محمد رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة طارق علام

إلهام شاهين في جلسة تصوير جديدة قبل حضورها مهرجان الأقصر

صور الاستعدادات الأولية قبل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية