محمد رمضان عن مشاركته بمسلسلات رمضان: كلنا بنتصارع لكسب رضا الجمهور

محمد رمضان كشف تفاصيل مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، موضحًا أنه يتناول موضوع تعدد الزوجات، وقال عن شخصيته بالعمل: «جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب».

محمد رمضان جعفر العمدة

تابع محمد رمضان حديثه عن شخصية جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023: «لم يخرج من جلباب أبوه ومنطقته وعنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها، ومن الموروثات الخاطئة التي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات، وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني».

أضاف محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «كل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب».

مسلسل جعفر العمدة

تصريحات محمد رمضان

استكمل محمد رمضان أن شخصية جعفر العمدة استفزته كممثل، ويحرص خلال العمل أن يجعل حركته بشكل أبطأ كثيرًا عن حركة شاب في العشرينيات والثلاثينيات، حيث يجسد شخصية أكبر منه في السن بحوالي 20 عامًا، معتبرًا أن هذا تحدي كبير له حيث يجب أن يصدق الجمهور أن محمد رمضان عمره بالمسلسل 56 عامًا.

وفيما يخص رأيه بسباق مسلسلات رمضان 2023 علق محمد رمضان قائلًا: «كلنا بنتصارع من أجل مين فينا هيكسب رضا الجمهور ومين فينا هيرضى عنه الجمهور أكتر ومن وأنا صغير وأنا بقول الجمهور هو النجم وهو العالي جدًا وكلنا بنبحث إزاي نشده وإزاي نلمسه ويارب أقدر أكسب رضاهم وأكسب انبساطهم».

الشبه بين محمد رمضان وجعفر العمدة

الشبه بين محمد رمضان وجعفر العمدة، قال عنه: «جعفر العمدة يشبهني في أنه كتوم فمستحيل ترى خوفه أو غضبه، وثقة في الله جعفر العمدة سوف يتخطى نجاح مسلسلي الأسطورة والبرنس، وكل مسلسل وله تحدياته عندي ولازم أتخطى نجاحاتي السابقة»، وفيما يخص اللقب المفضل له، هو محمد رمضان».

آخر يوم تصوير مسلسل جعفر العمدة آخر يوم تصوير مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان خارج السباق الرمضاني لأول مرة منذ 9 سنوات

محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة: دسم وسيتخطى نجاح البرنس والأسطورة

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان لـ أهالي مصرالجديدة بعد تصوير مشاهد جعفر العمدة: نعتذر على الازعاج

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يصور «هارلي» بشوارع القاهرة