محمد رمضان يعود لإثارة الجدل.. مصادر قضائية تكشف حقيقة فيديو التحفظ ورسالة نارية من مصطفى بكري

آثار الفنان محمد رمضان الجدل بعد الفيديو الذي نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي قال فيه إن الدولة تحفظت على أمواله وأنه ملك للدولة المصرية وتم إبلاغه من البنك بالحجز على أرصدته ولكنه يمتلك في منزله ما يوازي الموجود بالبنك.

مصادر: الحجز على أرصدة محمد رمضان إداري وليس تحفظ على الأموال

كشفت مصادر قضائية إن البنك قام بالحجز الإداري علي أموال محمد رمضان وليس التحفظ عليها كما ذكر الفنان .

وأشار المصدر إلى ان سبب الحجز الإداري علي أموال محمد رمضان يعود إلى الحكم القضائي الصادر ضده من المحكمة الاقتصادية بتغريم محمد رمضان ٦ مليون جنيه تعويضا لصالح الطيار الراحل اشرف ابو اليسر وذلك عما اصابه من ضرر وفصل من العمل بسبب نشر الفنان محمد رمضان صورة له من داخل كبينة الطائرة .

قضية الطيار الراحل سر الحجز الإداري

وأوضح المصدر إن عائلة الطيار الراحل أشرف قد حصلت علي صيغة نهائية من الحكم الصادر ضد الفنان من المحكمة الاقتصادية وتقدمت به إلي إدارة البنك للتنفيذ .. وتم الحجز الإداري ن البنك وهو أمر متعارف عليه .

مصطفى بكري يهاجم محمد رمضان

قال الإعلامي مصطفى بكري إن الفنان محمد رمضان خرج بفيديو اليوم على حسابه بموقع انستجرام قال فيه إنه جرى التحفظ على أمواله داخل بنك شهير.

وأوضح  خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن الفيديو غرب ويقال ببرود عادي خاصة أن محمد رمضان ذكر كلمة تحفظ وهي معلومة خاطئة.

وتابع أن أي مستثمر يسمع هذا الحديث يخشى على الاستثمار في مصر ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفي أبو اليسر ولا دخل للدولة.

وأضاف بكري أن الطيار حصل على حكم ب6 مليون جنيه ومات ولم يحصل على أي مليم قائلا لابد وجود قدر من الخجل والحياء.

https://www.youtube.com/watch?v=WijNIAKQ2EA

محامي الطيار الراحل: الحكم نهائي وواجب النفاذ

وكان مجدي حلمي، المحامي بالنقض ومحامي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب واقعة تصوير رمضان داخل كابينة الطائرة، قال إن الحكم الذي حصل عليه موكله نهائي واجب النفاذ ولن تغير وفاة أبو اليسر من الأمر في شئ.

وأضاف في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن وفاة موكله لن تفيد محمد رمضان في القضية ولا يمكنه استغلال الوفاة والطعن على الحكم.

وأشار مجدي حلمي، المحامي بالنقض، إلى أن الفنان سيدفع ما نص عليه الحكم لورثة الطيار أشرف أبو اليسر.

ونفى أن يكون سبب وفاة الكابتن أشرف أبو اليسر مفاجئًا حيث إن حالته الصحية بدأت في التدهور بعد فضله من عمله إثر الواقعة المشار إليها سابقًا مع الفنان مع رمضان

وختم مجدي حلمي، المحامي بالنقض كلامه قائلا إنه ماض في إجراءات تنفيذ الحكم.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت أزمة بين الطيار أشرف أبواليسر، ورمضان، وصل لحد التقاضي بسبب الأضرار التي تعرض لها أبواليسر جراء فيديو نشره الفنان من داخل قمرة القيادة بطائرة يقودها أبواليسر.

وتسبب هذا الفيديو في التحقيق مع أبواليسر وصولا إلى فصله من عمله، ما دفعه للمطالبة بتعويض مادي مقابل الأضرار التي لحقت به نتيجة تصرف رمضان.

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ أيام بإلزام الفنان رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبواليسر.

تفاصيل أزمة محمد رمضان وسعد لمجرد على كليب «انساي» وسبب الحذف من يوتيوب

حورية فرغلي عن محمد رمضان: «قدمت فيلم عبده موتة من غير مليم وماسألش عليا في محنتي»