محمد صبحي ينشر صورة نادرة له فترة الثانوية العامة

شارك الفنان القدير محمد صبحي جمهوره ومتابعيه بمقارنة بين شكله عندما كان طالبًا في الثانوية العامة وحاليًا، وبعض الجمهور أكد أن ملامحه لم تتغير كثيرًا.

محمد صبحي فترة الثانوية العامة

نشر محمد صبحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورتين له، واحدة منهما وهو في عمر الـ 16 عامًا والصورة الثانية حديثة، وكتب: 'أولي ثانوي والأن'، وتفاعل معها الجمهور.

محمد صبحي يتحدث عن النماذج الإعلامية

وعلى جانب أخر تحدث الفنان محمد صبحي، عن النماذج الإعلامية الذي يشاهدها حاليًا ورؤية الإعلام من وجهة نظره.

قال الفنان محمد صبحي، في تصريحات تلفزيونية: 'لا توجد سياسة إعلامية، كل واحد بيعمل اللي هو عايزة بشرط يعملوا نفس الحاجة، كل البرامج التوك شو شبه بعض'.

وتابع: 'التوك شو، كلام عن عيوب ومسالب البشر واطلقتي وحملتي واتجوزتي، معظم الفنانين انهاردة لو معندوش فضيحة يصنعها عشان التريند، ده شئ مؤلم في مصر ده شئ محزن أطلع أراجوز وكمان ابهدل الناس، لما المذيعة تقعد مع ضيف وتقوله مين أحسن ده ولا ده ولا عاكسك ولا حب يعمل علاقة، دي مجزرة لفظية'.

محمد صبحي محمد صبحي

وأضاف محمد صبحي: 'المرأة هي كل المجتمع، اوعي تسأليني صوت شتوي ولا صيفي، أنا عملت مسرحية النحلة والدبور، أول مسرحية في مصر تتقدم عن المرأة، ودعيت مايا مرسي تشوف المسرحية، كنت بتكلم عشان أدافع عن المرأة هل أحطم الراجل ؟، نوعه ايه ذكر وأنثى، عندما نادت بالمساواة والحقوق لا تمنح ولكن تغتصب، لا يوجد مساواة بين المرأة والرجل، التفصيل العلمي الحقيقي هو بين المرأة والرجل متكاملان، ربنا خلقهم متكاملين ولا سيطرة من أحدهما على الأخر، الدستور الذي يحفظ حقوق المواطن سواء ذكر أو أنثى'.

محمد صبحي ومسلسلات رمضان

أما عن المسلسلات الرمضانية، قال الفنان محمد صبحي: 'مبتفرجش على مسلسلات رمضان لأن عندي مسرح وبروفات، وده مش تقليل، ومعنديش وقت، وحياتنا اتغيرت في رمضان ممارستنا لشعائر رمضان اتغيرت، الظروف الحياتية اتغيرت'.

واستكمل محمد صبحي حديثه، وقال: 'بقى عندنا ثابت مسلسل كوميدي وحاجات ثابتة، وبرنامج يجيب الناس يهزقهم، وده عصر التفاهة، بعمل بلوك لأي متجاوز على السوشيال ميديا، المسدس والفيس بوك أخطر اختراعين في العصر الحديث، المسدس جعل الجبان يهدد الشجاع، والفيس بوك جعل الجاهل يصحح للمثقف، بقول لتلاميذتي أعمله بلوك متسمحش لحد يهين عقلك، المفروض اكسب منه معلومة'.

محمد صبحي محمد صبحي

محمد صبحي أضاف في حديثه: 'مبشوفش البرامج الهبلة المقالب وبقلب عليها على طول، مهينة للي عارف ورايح ، كان عندنا برامج مقالب الله يرحم إبراهيم نصر وكان بيتضرب وعمره ما هان ضيف، وإسماعيل يسري برضو'.

محمد صبحي: مفيش مساواة بين المرأة والرجل.. ولا أشاهد مسلسلات رمضان وبرامج المقالب مُهينة

محمد صبحي: السيرة الذاتية بتشوه صورة الفنان وأحمد زكي خُدع

محمد صبحي: نعيش في عصر التفاهة وهاني شاكر عيط لما جالي بسبب المهرجانات

8 صور من الاحتفال بعيد ميلاد محمد صبحي وتكريمه في جامعة بورسعيد

محمد صبحي: تحويل المجرم لبطل ضرب للقانون.. وبعض الفنانين يألفون الفضائح لأنفسهم