محمود جابر: راضِ عن أداء منتخب الشباب أمام موزمبيق.. ولا نخشى نيجيريا أو السنغال

علق محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، على التعادل السلبي أمام موزمبيق، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب مواليد 2003 التي تستضيفها مصر.

وقال محمود جابر، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، إن طريقة منتخب موزمبيق كانت دفاعية فقط مما صعب مهمة الفراعنة الصغار، مؤكدًا رضاه عن الأداء الذي قدمه المنتخب الوطني.

وأضاف أن منتخب الشباب، ينقصه فقط الإصرار في إنهاء الهجمات، مضيفًا «كانت هناك رهبة من المباراة الافتتاحية والقادم أفضل، ودفاع موزمبيق كان السر في قلة التسديدات من جانب لاعبي منتخب مصر، وكان هناك تسرع فى إنهاء الهجمات، كما لم يحالفنا الحظ».

وواصل محمود جابر تصريحاته «يوسف حسن وعمر الساعي كانا قريبين من تسجيل الأهداف، ولكن طريقة موزمبيق الدفاعية صعبت المهمة علينا، وبلال مظهر كان معنا من قبل ولم يأتِ متأخرًا للمعسكر، وخاض مباراة أوغندا الودية وليس غريبًا على المنتخب».

واختتم مدرب منتخب الشباب تصريحاته «بدأنا من الآن التحضير لمباراتنا أمام نيجيريا، واللاعبون الذين لم يشاركوا أمام موزمبيق لديهم تدريب اليوم، ومنتخب مصر ولا يخشى أحد سواء نيجيريا أو السنغال واحترم الكل».

ويخوض منتخب مصر للشباب، مباراته المقبلة، أمام منتخب نيجيريا، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 7 مساءً، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا للشباب.

منتخب الشباب بألوان علم مصر أمام موزمبيق غدا في افتتاح أمم أفريقيا

أحمد حسن يدعو جماهير مصر لدعم منتخب الشباب في كأس أمم إفريقيا

وفد الكاف يزور منتخب الشباب لشرح تعليمات أمم أفريقيا

جنش يزور معسكر منتخب الشباب قبل المشاركة في كأس أمم أفريقيا

صلاح باشا يغادر معسكر منتخب الشباب بعد تأكد غيابه عن أمم إفريقيا