مدرب صن داونز : أتمني فوز الوداد المغربي على الأهلي في النهائي

أعرب رولاني موكوينا مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن حزنة لتوديع فريقة بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما والتي جرت مساء اليوم السبت في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا.

وقال رولاني موكوينا خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن فريقة قدم مباراة جيدة أمام خصم كبير وعنيد، مؤكداً أن فريقة كان قريباً من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وتمني رولاني موكوينا، أن يحقق فريق الوداد المغربي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي في المباراة النهائية والتي ستجمعهما يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة ثم يوم 11 يونيو المقبل في الدار البيضاء متمنياً التوفيق للفريق المغربي بحصد الكأس.

وبسؤاله متي سيحقق فريق صن داونز لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا؟، قال رولاني موكوينا،« سنفوز بدوري أبطال أفريقيا بالتأكيد، قد يستغرق الأمر موسما آخر أو أكثر لكننا سنفعل ذلك، وسنصل إلى هناك، علينا فقط استخدام هذه التجارب المؤلمة كدروس، تهانينا لمشجعي الكرة على هذه المواجهة الرائعة».

واختتم رولاني موكوينا تصريحاتة،«على الرغم من وجود خيبات أمل، إلا أنني فخور بالفريق على مسيرته الرائعة هذا العام. لسوء الحظ، انتهي الأمر بهذه الطريقة».

موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي مكرر من العام الماضي، وجاء موعد مباراتي الذهاب والإياب على النحو التالي:

- مباراة الذهاب الأحد 4 يونيو في استاد القاهرة.

- مباراة الاياب الأحد 11 يونيو في مُركب محمد الخامس.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي 

ودائما ما تشهد مباراة الأهلي والوداد المغربي أثارة كبيرة نظرا للأمتلاك الفريقين من نجوم أصحاب خبرات كبيرة داخل القارة السمراء نجحوا في قياده أنديتهم في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وإلتقي الفريقين في 11 مباراة سابقة أستطاع النادي الأهلي في كتابه تفوقة على نظيره الوداد المغربي حيث حقق الفريق الأحمر الفوز في أربع مباريات وسجل خلالها 13 هدفاً، في المقابل حقق فريق الوداد المغربي الفوز في ثلاث مباريات، سجل خلالها 11 هدفاً.

منافس الأهلي..موعد مباراة صن داونز و الوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

محمد عادل إمام يتفاعل مع تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال بصورة كوميدية

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي يكرر فوزه على الترجي ويتأهل لنهائي دوري الأبطال