مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة انفصالها عن حسام حبيب

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب إيهاب صالح، حرص على أن يخرج ليرد على بعض الشائعات التي انتشرت مؤخرًا خلال الأيام الماضية، حول وجود خلاف بين شيرين وزوجها حسام حبيب، وصل إلى الانفصال.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجأة

كشف إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب حقيقة الخلافات بين حسام حبيب وشيرين، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'الحياة الزوجية لشيرين وحسام حبيب تسير بشكل جيد، ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيًا كما يزعم البعض'.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حفل شيرين عبد الوهاب الجديد

كما كشف مدير أعمال شيرين عبدالوهاب عن مشاريعها الغنائية المقبلة، إذ أكد أن هناك حفل ستقدمه داخل مصر تقدم خلاله أغاني جديدة، خلال الفترة المقبلة، وقال: 'كل سنة وجمهور شيرين عبدالوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكل يليق بها، وبشكل سيسعد محبيها'.

وتابع إيهاب صالح حديثه، وقال: 'شيرين عبد الوهاب تخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر سيجري التحضير له خلال الفترة المقبلة، ولديها العديد من الأغاني، تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها'.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

أكد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، أنها ستطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المُقبلة، وكشف عن وجود خطة تم وضعها لظهور شيرين عبر السوشيال ميديا: 'من حق الجمهور متابعة أخبار شيرين عبدالوهاب الفنية عبر صفحاتها على السوشيال ميديا'.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية: زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب لن يستمر

جدير بالذكر أن الإعلامية نضال الأحمدية، تحدثت عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وأزمتها مع زوجها حسام حبيب وما تمر به خلال الفترة الحالية.

نضال الأحمدية قالت في تصريحات تليفزيونية متحدثة عن شيرين عبدالوهاب: «شيرين موجوعة كتير، وروحها مكسورة كتير، شيرين بتغلي وبتقولي في نار جوايا .. أم شيرين أذتها لأنها طلعت تقول ان بنتها مدمنة، شيرين مصدومة في والدتها وبتحلل طول الوقت إزاي ماما تطلع تقول عني كدا على الهواء».

وأضافت نضال الأحمدية: «زواج شيرين من حسام حبيب لن يستمر، وأنا بسمعلها كتير، وهي واخدة قرار وهي مطربة واعية، ولكنها مضطهضة من الكل ومشتتة، وتعاني من ضهرها وبيوجعها وروحها مكسورة».

شائعة انفصال شيرين وحسام حبيب

عادت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها حسام حبيب للأضواء مجددا حول انفصالهما بعدما قامت شيرين بإلغاء متابعته على إنستجرام وفيسبوك، ورغم إلغاء شيرين متابعة زوجها، إلا أنه لا زال يتابعها عبر حسابها على إنستجرام.

وأثارت شيرين، حالة من الجدل، منذ انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ودخولها المستشفى وتلقيها العلاج، مرورا بأزمتها مع عائلتها وخروجها من المستشفى وعودتها لـ حسام حبيب مرة أخرى منذ فترة قريبة.

شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب

وقامت شيرين عبد الوهاب، بإلغاء متابعة زوجها حسام حبيب على موقع إنستجرام وفيسبوك، وذلك بعد عودتهما في شهر نوفمبر الماضي، بجانب اختفائها منذ حفلها الأخير في الكويت.

وخرجت شيرين عبدالوهاب بعدها لتنفي حقيقة انفصالها عن زوجها حسام حبيب، كما قامت بتغيير مدير أعمالها.

نضال الأحمدية عن شيرين عبدالوهاب: مكسورة ومصدومة في والدتها

أكمل رسلان: شيرين وحماقي وأحمد سعد خدوا ألحان الأغاني بتاعتي

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وترد على أخبار انفصالها عن حسام حبيب

حسام حبيب يبقي على متابعة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد..اختفاء 30 يوما وإلغاء متابعة حسام حبيب