مراهق يشرع في قتل طالبة ابتدائي حاول سرقتها بالهرم

تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، مجهوداتها للقبض على طفل يبلغ من العمر «14 عاما»، لاتهامه بالشروع في قتل طفلة قاومته أثناء محاولة سرقة سلسلة ترتديها اعتقدا منه أنها ذهب، تبين لاحقا أنها «فالصو»، بعدما قام بضربها على رأسها بحجر ما أدى لإصابتها بنزيف وكسر بالجمجمة، وفر المتهم هاربا.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم من سيدة بتعرض ابنتها للاعتداء بالضرب أثناء محاولتها مقاومة جارها «14 عاما» لسرقتها.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفلة المجني عليه تدعى «جميلة»، 10 سنوات،  في الصف الخامس الابتدائي خرجت من منزلها لإحضار توك توك لوالدتها فالتقت بجارها الذي يسكن بذات الشارع.

وبإجراء التحريات وسماع الشهود، وأقوال الطفلة قبل دخولها في غيبوبة أن المتهم شاهدها ترتدي سلسلة فأسرع تجاهها محاولا الاستيلاء عليها من رقبتها إلا أن الطفلة قاومته وقامت بالصراخ والاستغاثة وانهال عليها «بحجر» على رأسها واستولى على السلسلة وفر هاربا تاركا الطفلة غارقة في دمائها.

عندما اكتشفت الأم والشقيقة الكبرى للمجني عليها الحادث بعدما أخبرهم الجيران هرعوا بها إلى مستشفى قصر العيني وتبين من خلال الكشف الطبي إصابتها بنزيف داخلي وكسور بالجمجمة وأصيبت بغيبوبة منذ 7 أيام. وقررت والدة الطفلة أن المتهم اعتقد أن السلسلة التي كانت ترتديها ابنتها حلي ذهبية فقرر الاستيلاء عليها ولكنها إكسسوار «فالصو».

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، والانتقال للمعاينة، وسماع أقوال الشهود والطفلة، وضبط وإحضار المتهم.

ضبط عاطل قتل زوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية بسوهاج

كان فاضل 6 شهور ويبقى مهندس.. والد شهيد الشهامة: ابني دافع عن طفل فكان مصيره القتل.. فيديو

التحقيق مع عاملين قتلا زميلهما في الصف.. استخدما آلة حادة