مرتضى منصور: لاعبو الزمالك يتعرضون للسحر وشعوذة 

علق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، على قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،  بتأجيل نظر الدعوى المقامة منه ضد اتحاد الكرة، والتي يطالب من خلالها بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى جلسة الأحد المقبل، الموافق 12 فبراير الجاري لإعلان اتحاد الكرة بالدعوى.

وقال مرتضي منصور خلال تصريحاته، أن قدم للمحكمة مبلغ 10 مليون جنية كاش، خلال مرافعته في القضية، مؤكداً إن اتحاد الكرة تعنت ضد نادي الزمالك، بسبب موقف شخصي تجاه رئيس النادي، وبناء عليه أصدر جمال علام رئيس الاتحاد قرارا إلى المدير التنفيذي للجبلاية وليد العطار، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك بعدم قيد صفقات الزمالك، دون أي مبرر قانوني ومخالف لقانون الفيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وهدد مرتضي منصور، اتحاد الكرة بلجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقديم شكوى بما حدث، مما يضر بالكرة المصرية، ويهدد بإيقاف النشاط، قائلاً «هروح الفيفا وهوقف النشاط في حالة عدم حصول الزمالك على حقوقه».

وواصل مرتضى منصور تصريحاته، اتحاد الكرة بيلاعب محمود كهربا مع الأهلي رغم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلاً :« كهربا هارب وموقوف من الفيفا واتحاد الكرة بيلعبه مع الأهلي .. فين عقوبة كهربا».

وتابع مرتضى منصور تصريحاته، أن هناك حالة سحر وشعوذة يتعرض لها لاعبي الزمالك خلال الفترة الحالية وهو ما أثر على نتائج الفريق بالسلب، قائلاً« حسام عبد المجيد كل شوية يقع لوحدة، وده مستوي زيزو إلى كل شوية يقع من غير كرة ويشوط الهوا، دي جاميكا شغال السحر والشعوذة».

القضاء يؤجل نظر طعن مرتضى منصور في قيد ثلاثي الفريق

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المقامة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي تطالب بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى جلسة الأحد المقبل، الموافق 12 فبراير الجاري لإعلان اتحاد الكرة بالدعوى .

واختصمت الدعوى، التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

 

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية مجاناً

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية من المنزل مجانا

مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

شوبير يكشف تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

نجم الهلال السابق: ننتظر الأهلي بنهائي مونديال الأندية على أحر من الجمر

الوليد بن طلال يقدم مليون ريال لكل لاعب في الهلال.. ويعدهم بمفاجأة

بعد هدية الوليد بن طلال.. وزير الرياضة يمنح نصف مليون ريال لكل لاعب في الهلال حارس الهلال يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية سالم الدوسري يتعهد لجماهير الهلال بالفوز بلقب كأس العالم للأندية