مسلسل حرب الحلقة السادسة.. عثمان يكون تنظيم يحمل اسم الظافر

شهدت أحداث مسلسل حرب الحلقة السادسة الكثير من المفاجأت، ضمن الأعمال الوطنية المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل حرب الحلقة السادسة

يعلن عثمان عن تكوين تنظيم جديد تحت اسم الظافر، ضمن أحداث مسلسل حرب الحلقة السادسة ويطلب من زياد البدء في تجهيز صواريخ للعمليات القادمة، ويكتشف عثمان كذب مروة وعدم حملها، ويجبرها على الزواج منه، ويأمر عثمان بتهريب سامح.

مسلسل حرب مسلسل حرب

أحداث مسلسل حرب

شهدت أحداث مسلسل حرب الكثير من المفاجأت، ضمن الأعمال الوطنية المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023.

يقتل عثمان، أبو القاسم ثأرا لوالده، وذلك بعد إخباره بمساعدة حسان له على الهرب، ضمن أحداث مسلسل حرب الحلقة 5 وأنه لم يرغب في قتل أمير الجماعة. في حين يرفض عمر العودة إلى القاهرة بدون القبض على عثمان، الذي يبدأ الاستعداد للسفر مع شحنة أسلحة (السي 4).

يحاول عمر جمع معلومات عن فريد، ويكتشف عمر خداع عثمان له وعدم وجود أي متفجرات بالمستشفى، في حين يقرر عثمان عودة فريد إلى القاهرة بعد معرفة شخصيته التكفيرية، وتنفجر سيارة مفخخة بقسم شرطة العريش.

مسلسل حرب مسلسل حرب

يجند الشيخ عثمان ابن أخته فؤاد للعمل معه فى الخلية الإرهابية، في مسلسل حرب الحلقة الخامسة حيث تبين أن فؤاد كان العنصر الثالث فى العملية التي أحبطها الرائد عمر، والذي تم ترشيحه لجهاز الأمن الوطني نتيجة لمجهوداته.

أبطال مسلسل حرب

يضم مسلسل حرب في بطولته كلًا من أحمد السقا، إيناس كامل، سارة الشامي، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد إمام، هشام حسين،  ماجدة منير، حنان فكري، شريف صبحي، محمود الباز، محمد أبو النجا.

مسلسل حرب الحلقة 5.. عمر يسعى للقبض على عثمان

الناقد محمود عبد الشكور يتحدث عن مسلسل حرب الحلقة الأولى

مسلسل حرب الحلقة 2 .. إحباط عملية تفجير قسم إمبابة

مسلسل حرب أحمد السقا الحلقة الأولى.. انضمام عثمان لخلية إرهابية

أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى .. أحمد السقا يتسبب في تفجير مترو