مسلسل طائر الرفراف 35 .. أحداث مشوقة وجواب غامض

تصدر مسلسل طائر الرفراف 35 التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، ويتابعه عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي وتركيا.

مسلسل طائر الرفراف 35

مسلسل طائر الرفراف 35 شهد في الحلقة الجديدة الكثير من الأحداث المشوقة والمهمة حيث بكاء فريد ومحاولات سيران للهروب بجانب محاولة بيلين الانتحار.

وكانت نهاية مسلسل طائر الرفراف 35 مؤثرة بشكل كبير، حيث عرض فريد على سيران الهرب لكنها اتخذت قرارها بالهرب بمفردها، وتركت له جواب.

مسلسل طائر الرفراف 35 مسلسل طائر الرفراف 35

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35

كتبت سيران في مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 جواب قالت به لفريد: «لن أحب أحدًا غيرك طوال حياتي، لكن هذا من أجل عائلتك ولكي لا يتأذى أحد آخر بسببنا».

يشارك في بطولة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 عدد من النجوم في تركيا وهم أوزنور سيرتشيلار، وميرت رمضان ديمير، وإمري التوغ، عفراء ساراتش أوغلي، وجانسو باكير، وبيريل بوزام، وغولسين سانتير أوغلو، وبوتشه بيوس كهرمان، هوليا ديار، وشيتين تيكندور، ودوغوكان بولات، يجيت تونكاي وآخرين.

الحلقة 35 مسلسل طائر الرفراف

تدور الحلقة 35 مسلسل طائر الرفراف حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا «هاليس» الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسًا، ويتزوج من سيران وبعدها تبدأ الصراعات والأحداث المثيرة.

الحلقة 35 مسلسل طائر الرفراف الحلقة 35 مسلسل طائر الرفراف

طائر الرفراف ٣٥

ينتمي طائر الرفراف ٣٥ لنوعية المسلسلات الرومانسية التي تتميز بالإيقاع السريع، ومزيج من الفانتازيا والاجتماعية الواقعية وأجواء من التشويق.

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل طائر الرفراف ٣٥ كثُر البحث عليهم، بعد أن تصدروا مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر، وهو من بطولة عفراء ساراتش أوجلي، والتي شاركت في العديد من الأعمال المميزة منها، فضيلة وبناتها، أبناء الإخوة، يشيلجام، الفتى السيئ، وغيرها، وكذلك من بطولة كلًا من ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، جولتشين صانترجي أوغلو، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، جوزدي كانسو، إرسين اريسي، إمري التج، دوكان بولات.

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف عن الصراع بين القيم التقليدية والقيم الحديثة، كما يسرد قصة فتاة وشاب يتزوجون زواجًا تقليديًا ولكن يتحول هذا الزواج بعد ذلك إلى حب حقيقي بين الفتاة والشاب، ومسلسل طائر الرفراف الحلقة 14 مقتبس من كتاب للطبيب النفسي الشهير جولسيرين بودايس أوغلو.

طائر الرفراف ٣٥ طائر الرفراف ٣٥

مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 14.. مقتبس من كتاب لطبيب نفسي شهير

انطلاق تصوير مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بهذا الموعد.. تعرف على الأبطال

محمد سامي يكشف مفاجأة عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

تكريم مي كساب عن دورها في «جعفر العمدة» بحضور نجوم المسلسل

تكريم الفنانة روجينا من المجلس القومي للمرأة عن مسلسل ستهم..صور