مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر في كأس مصر اليوم

بث مباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري لكرة القدم، اليوم الاثنين، الموافق 15 أغسطس 2022، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

ويلعب نادي الزمالك مواجهة اليوم أمام الإسماعيلي باحثًا عن لقب جديد بعد تتويجه بالكأس القديم في الموسم الماضي على حساب الأهلي، ومتصدرًا لجدول ترتيب الدوري الممتاز، وعلى بعد مبارتين من حصد اللقب الثاني على التوالي للقلعة البيضاء.

ويتقدم الزمالك على الإسماعيلى حتى الدقيقة 86 من عمر المباراة بهدف وحيد سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء فى الشوط الأول.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تنطلق المواجهة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية، بين الزمالك  والإسماعيلي مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءَ، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر .

وتعرض مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس 1

ويدخل الفار الأبيض مواجهة اليوم وهو متربع في على صدارة الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، فيما يقع نادي الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 29 مباراة.

 

حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي

حكم ساحة محمد عادل، يعاونه حكم مساعد، أحمد توفيق، حكم مساعد ثان، شريف عبد الله، حكم رابع، صبري إبراهيم، حكم فيديو، محمود دسوقي، حكم الفيديو المساعد، محمد محمود لطفي.

بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

ويقدم موقع قناة صدي البلد بث مباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر لكرة القدم، اليوم الاثنين، الموافق 15 أغسطس 2022، ضمن منافسات كأس مصر.

تشكيل الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : عبد الله جمعة- محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – حازم إمام – يوسف إبراهيم “اوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح  وسيد عبد الله” نيمار” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد .

حتحوت : اتحاد الكرة يتجه لإيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم

كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا