مصدر بالأهلي يكشف حقيقة عودة تريزيجيه للفريق

ترددت انباء قوية خلال الساعات الماضية بدخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر و طرابزون سبورت التركي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «قناة صدى البلد»،: أن فرص عودة حسن محمود تريزيجيه للعب في الدوري المصري والانضمام لصفوف الأهلي، أصبحت في غاية الصعوبة، في ظل امتلاكه عدة عروض تركية وعربية أبرزها من أندية السعودية ومنها نادى اتحاد جدة السعودي.

وتابع المصدر تصريحاته، أن النادي الأهلي لم يرسل عرض رسمي لنادي طرابزون سبورت التركي للتعاقد مع تريزيجيه بنهاية الموسم الجاري.

فرص تأهل الأهلي لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع صن داونز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني يوم السبت بدوري أبطال إفريقيا،وتأمل جماهير النادي الأهلي في تأهل فريقها للدور التالي بدوري أبطال أفريقيا بعد تعقد حسابات المجموعة الثانية بعد تعادل فريق الأهلي مع نظيره صن داونز بهدفين لكل فريق، ليتأزم حظوظ الأهلي في التأهل للدور التالي في المجموعة.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم أندية ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

ويتبقي لفريق الأهلي أربع  مباريات في مشوارة نحو التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي على ملعبه الهلال والقطن، ومباراتين أمام صن داونز والقطن خارج ملعبه، حال تحقيقه نتيجة إيجابية فيهما سيعزز من فرص صعوده للدور التلي شريطة حسمه للمواجهات على ملعبه وتحقيق العلامة الكاملة.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل مع صن داونز

الأول: صن داونز 7 نقاط

الثاني: الهلال السوداني 6 نقاط

الثالث: الأهلي نقطة وحيدة.

الرابع: القطن الكاميروني دون أي نقاط

فرص تأهل الأهلي لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع صن داونز

السيناريو الأول

رغم تواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية دون أي نقاط، إلا أن المارد الأحمر يملك أكثر من سيناريو للتأهل للدور التالي بدوري الأبطال وتخطي دور المجموعات، خلال مبارياته المتبقية في المجموعة، لعل أفضلها وما تمني جماهير الأهلي به النفس هو الفوز وحصد جميع النقاط، ليصل بذلك إلى 15 نقطة كافية للصعود إلى ربع النهائي، وربما تضعه في الصدارة أيضا بناء على باقي النتائج.

السيناريو الثاني

يجب على فريق الأهلي الفوز في القطن والهلال علي ملعبه ليرفع رصيده للتقطة 7، ثم يتجنب الهزيمة خارج ملعبه بأن يتعادل مع صن داونز والقطن، وبذلك يصل لـ 9 نقطة، قد تكفي المارد الأحمر للتأهل للدور التالي ويرجع ذلك بناء على نتائج باقي الأندية التي تلعب معه في المجموعة.

السيناريو الثالث

يتمثل السيناريو الثالث في تأهل الأهلي عن دور المجموعات وبلوغ الدور التالي في فوز الأهلي في ثلاث مباريات ليصل إلى 10 نقاط،  ويتعادل في مباراة الرابعة ليصل إلي النقطة 11، بشرط أن تلعب النتائج الأخرى في صالحه بحيث أنه لو خسر في مباراة من أصل 4 متبقية سوف تتعقد الأمور على المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تعليق ناري من أحمد شوبير بعد تعثر الأهلي أمام الداخلية

رضا شحاتة: الأهلي واجه الداخلية بدون دوافع الفوز.. وحزنت من إهدار معلول للوقت

رشيد أحمد: أحب المباريات الكبرى.. وهدفي في الأهلي أشبه بأهداف إبراهيموفيتش

فبراير «كبيس» على الأهلي في 2023.. نتائج مخيبة وتعثرات متلاحقة

مفاجأة .. الاتحاد يصدم الهلال السعودي بعرض خيالي لضم ميسي