«معمولي عمل».. حسن شاكوش يكشف أسباب أزمته مع زوجته

«معمول لي عمل أني أموت.. ومبقيتش أصلي كمان».. هكذا علق المطرب حسن شاكوش مغني المهرجانات الشعبي على أزمته مع زوجته ريم صادق، والتي انتشرت في الأيام القليلة الماضية وذاع صيتها على مواقع الأخبار ومنصات التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش والأعمال

المطرب حسن شاكوش خرج في مقطع فيديو قائلا: وصلت لدرجة أني معمول عمل أني أموت، وبقالي كتير جدا مبصليش، لكني قريب من ربنا رغم عدم صلاتي، والحمد لله.

حسن شاكوش يرد على خلافاته مع زوجته

في السياق ذاته، حرص مغني المهرجانات حسن شاكوش، بالتعليق على الخلافات الموجودة بينه وبين زوجته ريم طارق، بعد اتهامه بطردها من منزل الزوجية.

كتب حسن شاكوش، عبر حسابه بموقع فيسبوك: 'مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا على كده'.

وتابعت: 'حق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتي لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء'.

أول رد من ريم طارق بعد أزمتها مع زوجها حسن شاكوش

وكانت ردت ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، على أزمتها مع زوجها التي أثارتها خلال الساعات القليلة الماضية بعد تحريرها محضرا رسميا داخل قسم شرطة أكتوبر تتهمه فيه بالسرقة وطردها خارج البيت في منتصف الليل.

ونشرت ريم طارق، بوست عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل في الزاني.

خلافات شاكوش وريم طارق وصلت الى قسم الشرطة، حيث تم تحرير محضر من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات، بأنه قام بطردها وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة خاصة بمؤخرها.

زواج حسن شاكوش وريم طارق

زواج المطرب حسن شاكوش وريم طارق أقيم في 9 مارس الماضي بحفل زفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر.

وفوجئ مساء يوم الجمعة، الجميع بتحرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش تتهمه بـ سرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة، بعد توجيه رسالة لها بانه يريد الانفصال عنها.

ريم طارق ترد على أزمتها مع زوجها حسن شاكوش بعد تحرير محضر

أول تعليق من طليقة حسن شاكوش بعد أزمته مع زوجته الحالية

بعد واقعة حسن شاكوش.. عقوبة طرد الزوجة من بيت الزوجية

خناقة وسجود وزوجة ثانية.. 3 مشاهد بين حسن شاكوش وريم طارق قبل طردها من المنزل