مفاجأة بقائمة منتخب مصر لمباراة غينيا ..وصراع بين أبو جيل وشوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة بقائمة منتخب مصر استعداداً لمباراة غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفن لمنتخب مصر، قرر ضم بعد اللاعبين الجدد في معسكر المقبل للمنتخب، قائلاً «من الممكن أن يكون هناك لاعبين في المباراة الأولى أمام غينيا، ولاعبين أخرين قد تنضم للمباراة الثانية أمام جنوب السودان».

شوبير يكشف موقف أنضمام أحمد فتوح لمعسكر المنتخب

وتابع شوبير تصريحاته، أن أحمد فتوح لديه فرصة للانضمام للمنتخب بالإضافة إلى محمد هاني طبعا هو الظهير الأيمن وعمر كمال وهشام صلاح، وأحمد أمين أوفا ممكن نشوفهم.

وعن اللاعبين المحترفين قال شوبير، «أحمد حمدي غالبًا سيستمر مع المنتخب بسبب الإصابات الموجودة في الفريق مثل محمد النني، وحمدي عنده فرصة جيدة، لكن سام مرسي لا نعرف بعد هل سيستمر أم لا وفي الغالب المحترفين بعد ماتش غينيا لن يكونوا موجودين في معسكر منتخب مصر».

وعن موقف انضمام حسين الشحات لمعسكر المنتخب قال، «حسين الشحات في كلام عليه ممكن يضمه أو لا، لكن فيتوريا عنده زحمة في الجناح الأيسر، لكن رأيي أنه أكيد سينضم».

وأشار شوبير خلال تصريحاته، إلى أن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمي فريق بيراميدز ومحمد صبحي حارس مرمي فريق الزمالك حاجزين أماكنهم في معسكر منتخب مصر، لكن هناك صراع كبير على الحارس الرابع للمنتخب حيث تشير المؤشرات عن انضمام محمد أبو جبل بسبب خبرات دولية، ولكن مصطفى شوبير بعد ظهوره بمستوي جيد مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رسميًا.. كريم بنزيما لاعبًا في صفوف نادي الاتحاد السعودي

أزمة تنتظر حجازي في اتحاد جدة بسبب كريم بنزيما.. هل يتنازل عن شارة الكابتن؟

قيمة صفقة انضمام كانتي إلى اتحاد جدة أو النصر.. رقم خيالي

النصر يرد على صفقة ميسي وبنزيما بالتفاوض مع جوندوجان

الاتحاد أو النصر.. 100 مليون يورو تحسم انتقال كانتي إلى السعودية

جهاد جريشة: إلغاء هدف أحمد فتوح في مباراة الزمالك والاتحاد صحيح.. فيديو

راحة 4 أيام للاعبي الزمالك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بالدوري المصري