مفاجأة.. تفاصيل جديدة في مشاركة الشناوي أمام الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد الشناوي حارس مرمي فريق النادي الأهلي سيغيب عن مباراة فريقة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال حتحوت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «محمد الشناوي خارج قائمة الأهلي في مباراة الوداد المغربي وانضمام حمدي فتحي وعلي لطفي».

كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الوداد في مؤتمر صحفي غدًا

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي في تمام السابعة والنصف من مساء غد السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، حيث يتحدث الثنائي حول رؤيتهما لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وانطلق مران الفريق بأداء مجموعة من التدريبات البدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأدى اللاعبون فقرات فنية متنوعة، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع للمباراة.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة من مساء غد السبت باستاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء الأحد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موافقة الجهات المسئولة بزيادة عدد الجمهور النادي الأهلي إلى 50 ألف مشجع، في مباراته ضد الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علي إستاد القاهرة الدولي.

أكد وزير الشباب والرياضة عن اجراء عدة اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية، لزيادة عدد الجماهير، في المباراة المصيرية للنادي الاهلي، مشيراً إلي أن كافة أجهزة الدولة وكافة مؤسساتها تقف وراء النادي الأهلي في مهمته الوطنية بدوري أبطال أفريقيا لتحقيق لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أشار 'صبحي' إلي أن الرياضة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك بتحقيق أبطال مصر - خلال الآونة الراهنة- للعديد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية على صعيد مشاركتهم في البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مبيناً أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقدم كل الدعم لكافة الاتحادات والأندية المختلفة لمواصلة الإنجازات في شتى البطولات.

ويبحث الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعدما سبق وتوج باللقب 10 مرات من قبل كأكثر الأندية الإفريقية تتويجا بلقب الأميرة السمراء.

الكشف عن أسعار تذاكر مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد المغربي

مدرب الوداد المغربي: الأهلي يريد الانتقام في نهائي دوري الأبطال

أحمد موسي يوجه رسالة للخطيب وجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد .. فيديو

أحمد موسى: 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي والوداد المغربي بالقاهرة.. فيديو

بعثة الوداد المغربي تصل القاهرة لملاقاة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

أحمد موسى عن عرض الهلال الخيالي لـ ميسي: الدوري السعودي محتاج محمد صلاح

ميسي والهلال.. أعظم صفقة في تاريخ الدوري السعودي تقترب

ظهور مفاجئ لميسي مع باريس سان جيرمان.. هل يستمر في قلعة حديقة الأمراء؟

خطة برشلونة «الشيطانية» للتعاقد مع ميسي.. مؤامرة قد تحرم الهلال من الصفقة

وزير الرياضة السعودي يحسم موعد صفقتي ميسي وبنزيما.. شرط وخطوة أخيرة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الوداد المغربي

ثلاثي الأهلي يتحدث لوسائل الإعلام اليوم عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

80 دولة تبث نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي

أفشة: الأهلي لا ينظر للماضي.. وجاهزون للفوز على الوداد

قندوسي: نسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال وإسعاد جماهير الأهلي