مقتل فنان كبير وفضيحة آخر.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات صادمة عن نجوم الفن

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب توقعاتها الصادمة لنجوم الفن بين مقتل أحدهم وفضيحة آخر ووفاة أحد الأصوات الجميلة في لبنان.

قالت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج عبر تصريحات تلفزيونية، إنها تتوقع مقتل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بسبب حادث غامض بعملية قتل مقصودة بسبب الأموال لكنها لم تكشف عن جنسيته.

توقعات ليلى عبد اللطيف لنجوم الفن

وأشارت إلى أنها تتوقع أن تودع لبنان أحد الأصوات الجميلة من نجوم الصف الأول، خلال الفترة من شهور 2024 إلى منتصف عام 2025.

كما تتوقع خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف فضيحة ممثل عربي شهير، سيتم تقديم شكوى ضده بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير، وقد نراه وراء القضبان بعد أن تفضحه سيدة أعمال عربية، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة.

العرافة ليلى عبداللطيف العرافة ليلى عبداللطيف

ليلى عبد اللطيف وشيرين عبد الوهاب

وقالت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية: «شيرين بترجع شيرين اللي بنعرفها، والله يوفقها بزواجها، بترجع شيرين على خشبة المسرح بقوة، شيرين لن تسقط هترجع وأرى حفلاتها وأغاني ستكسر الدنيا، لن تتوقف ولا أحد يستطيع أن يوقفها، وأنا بشوفها يوما ما هتحيي حفلات في لبنان، الشعب اللبناني والعربي بيحبها».

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن شيرين عبد الوهاب ستعود قريبًا للمسرح بنجاح متفوق، وستحيي حفلات في لبنان، وستستقر عاطفيًا.

وعن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعربت خبيرة الأبراج عن أملها في عودتها للفنان أحمد العوضي للتعاون الفني بعد الطلاق، مؤكدة على قوة الصداقة بينهما ومتفائلة بعودتهما للحياة الزوجية مجددًا، لافتة إلى عودتها للتمثيل بأعمال كبيرة واستكشافها للغناء الاستعراضي، مقارنة بالفنانة الراحلة سعاد حسني فهي متفائلة بمستقبلها الفني المشرق.

شيرين عبد الوهاب وليلى عبد اللطيف