مكبرتش على الدور.. ريهام عبد الغفور ترد على تصريحات أحمد السبكي

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور رأيها في الخيانة، لافتة إلى أنها تقبل خيانة زوجها لها في حالة تقصيرها في حقه، معلقة: «الرجال يختلفون عن السيدات وهناك سيدات تخون أزواجها وهذه جريمة وشيء خاطئ».

تصريحات ريهام عبد الغفور

أوضحت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها أنها ترفض الحكم على تجارب الأخرين، فهي تمتلك مبادئ مختلفة عن أي شخص آخر، وقالت: «لو حسيت بالندم هقبل الخيانة أنا واثقة في نفسي».

وفي سياق آخر، ردت على تصريح المنتج أحمد السبكي بأنها رفضت المشاركة في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني قائلة: «التصريح ده ضايقني كتير ومردتش عليه عشان الحاج أحمد زي أبويا... ومش زعلانة منه»، موضحة أنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق للمشاركة في الجزء الثاني من رمضان كريم.

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور مسلسل رمضان كريم

وأشارت ريهام عبد الغفور إلى أنه من الطبيعي حاليًا أن تتغير اختياراتها في الحياة، فهي لا تحب أن تكرر الأدوار المشابهة، لم يكن التوقيت يناسبها أيضًا.

واستكملت: «أنا متكبرتش على الدور، والجزء الأول كان من الأعمال العزيزة عليّ، وعلاقتي مع أحمد السبكي جيدة لكن الوقت لم يكن مناسب لي».

أعمال ريهام عبد الغفور

وأوضحت أنها ليست نادمة على دورها بفيلم عليا الطرب بالتلاتة، لكن ترى فيلم بالعربي سندريلا غلطة وندمت عليها، لافتة إلى أنها كانت أصغر من أن تكون بطلة العمل».

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور أسرار في حياتها الشخصية والفنية، ومن بينها خضوعها لعمليات التجميل، حيث خضعت لعملية البوتكس بسبب السوشيال ميديا.

ريهام عبد الغفور وعمليات التجميل

قالت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها عن سبب خضوعها لعملية البوتكس: «أنا حساسه وبتأثر بسرعة جدًا.. واتغيرت بشكل كبير ولا يهمني أبرر لأحد حياتي وشخصيتي.. اقبلونا زي ماحنا أو اتركونا أنتم لا تملكون حق تعديلنا».

وأوضحت أنها تم رفضها في الكثير من الأعمال الفنية في بداية مشوارها الفني، قائلة: «الأستاذ نور الشريف شافني فاشلة كانت أول صدمة واترفضت من مسلسل الرجل الآخر».

ريهام عبد الغفور مسلسل رمضان كريم 2 ريهام عبد الغفور مسلسل رمضان كريم 2

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور: نور الشريف شافني فاشلة وعملت بوتكس بسبب السوشيال ميديا

ريهام عبد الغفور : ذهبت لطبيب نفسي بسبب قلة الثقة وأرفض الشغل مع ابني

ريهام عبد الغفور: مش عيب أساعد ابني لو عايز يمثل

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها: أحن بني آدمة اتخلقت

ريهام عبد الغفور: تخلصت من الخجل وورثت هذا المرض عن والدتي