ملحن أغنية بنت أبويا لـ هنا يسري في مسلسل موضوع عائلي: نجاحها فاق التوقعات

أعرب الملحن إيهاب عبد الواحد، ملحن أغنية بنت أبويا في مسلسل موضوع عائلي الحلقة الأخيرة، عن سعادته بنجاح الأغنية التي قدمتها الفنانة هنا يسري.

ملحن أغنية بنت أبويا

علق الملحن إيهاب عبد الوهاب، بعد تخطي أغنية بنت أبويا في مسلسل موضوع عائلي 2، حاجز المليون مشاهدة وتصدرها التريند الخامس.

قال ملحن أغنية بنت أبويا في بيان صحفي له، إنه يشكر الجمهور على تعليقاته الإيجابية، مضيفًا: «هذه الأغنية تحمس لها فريق العمل ككل لأنها قريبة من الأحداث وخاصةً أن موضوع عائلي قريب من البيوت سواء في مصر أو العالم العربي».

ملحن أغنية بنت أبويا ملحن أغنية بنت أبويا

تصريحات إيهاب عبد الواحد

وأكد إيهاب عبد الواحد أن نجاح أغنية بنت أبويا فاق التوقعات، كما حرص على أن يشوق الجمهور بأغاني جديدة مميزة من المقرر أن يطرحها قريبًا.

يشار إلى أن آخر أعمال إيهاب عبد الواحد، مشاركته في جميع الألحان لمسرحية تشارلي تشابلن، من تأليف مدحت العدل، إخراج أحمد البوهي.

إيهاب عبد الواحد إيهاب عبد الواحد

إيهاب عبد الواحد مسرحية تشارلي

تضم مسرحية تشارلي في بطولتها كلًا من محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، داليا الجندي، روان الغاب، المطرب هاني مصطفى، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، وملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات محمد سعد.

وشارك إيهاب عبدالواحد أيضًا كملحن في مبادرة إحياء مسرح المدرسة من خلال مسرحية تقدر، التي عُرضت يومي 7 و8 يناير بدار الأوبرا المصرية، وهو العرض الذي حضره عدد كبير من المسئولين منهم وزيرة الثقافة ووزير الشباب والرياضة ووزير التربية والتعليم.

أغنية بنت أبويا مسلسل موضوع عائلي أغنية بنت أبويا مسلسل موضوع عائلي

ريهام عبد الغفور تكشف أسرارها: «بطلت أقدم أدوار كمالة وأنا بنت أبويا جدا»

إيهاب عبدالواحد يكشف كواليس مسرحية تشارلي: مليئة بالمفاجآت واستغرقت 6 أشهر

تزامنا مع عرض مسرحية تقدر.. كارول سماحة: اختصاصي المسرح الغنائي

بروفات عرض «تقدر» بحضور يسرا وكارول سماحة

طه دسوقي لـ صدى البلد : تعبنا في التحضير لمسلسل موضوع عائلي 2 شهور طويلة