من الدراما للواقع.. مشهد كشف معاناة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها قبل 9 سنوات بمسلسلها الوحيد

من الدراما للواقع، مازالت تثير الفنانة شيرين عبد الوهاب التساؤلات بشأن أزمتها مع شقيقها، وحقيقة تجسيدها من قبل في مشهد بمسلسلها الوحيد «طريقي» الذي تم عرضه عام 2015.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد مشاهد مسلسل طريقي بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، فمع كل أزمة عائلية تتعرض لها يأتي هذا العمل ومشاهده إلى أذهان الجمهور.

شيرين عبد الوهاب في مسلسل طريقي

زعم الجمهور أن مسلسل طريقي حاكى تفاصيل كثيرة من حياتها التي تعيشها في الواقع، وخاصةً مشهد مشادة بينها وبين شقيقها والذي قدم شخصيته الفنان محمد ممدوح، حيث أكد الجمهور على الشبه بينه وبين شقيقها في الواقع محمد عبد الوهاب.

وظهر في مشهد مسلسل طريقي، أن شقيق شيرين عبد الوهاب التي قدمت شخصية «دليلة» جعل علاقتها مع أحد المنتجين سيئة بحجة أنه قام هو بالاتفاق معه كونه مدير أعمالها، وقال لها: «أنا معملتش جريمة كنت بشوف شغلي ورحت أقابله زي أي مدير أعمال محترف».

لتردّ عليه دليلة ضمن الأحداث، قائلة: «أنت مدير أعمال محترف؟ أنت بتعمل إيه غير أذيتي؟ وغير إنك تطلع الموسيقيين على المسرح ومش هصدقك أنت بقيت أكبر حمل في حياتي مش قادرة أستحمله بجد كذاب وصوتك العالي مش هيخوفني ولما يوصل بيك الموضوع إنك تأذيني مش هسكت إنت شيطان ناسي عملت فينا إيه؟».

اتهامات شيرين عبد الوهاب لشقيقها

أما في الواقع فأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها محمد عبد الوهاب، واتهمته بالتصرف في حقوقها بشكل سيء، الأمر الذي دفعها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وقالت في بيان صحفي لها: «تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي، وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، قُمت فى وقتٍ سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له، بموجب رابطة الأخوه والثقة بيننا، يحملان أرقام 3378 (رسمي عام)، 3379 (إدارة مصنفات فنية) لسنة 2018 توثيق النزهة، شقيقي استخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر، بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي، وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يتعاقد الوكيل في ذات يوم تحرير التوكيل، ورغم أن التصرف خارج حدود الوكالة، وأن التوكيل لا يبيح له ذلك، حيث إن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني، وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية، قمت بإلغاء التوكيلين، وفور علمي بهذا التعاقد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ومازال طي التحقيق».

وأضافت في البيان: «منذ تحرير التوكيل، وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بى، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أى ربح من أى منصة، بل على العكس قد تسبب ذلك لي فى خسائر فادحة، حيث نشر (الشاعر) أغنية لي دون علمي، مما تسبب فى منازعات قضائية، بعدما حررت الشركة المنتجة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا، وعلى إثر ذلك دفعت مبلغ تعويض للشركة، وقدره 8 مليون جنيه، والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد، ولأسباب غير مفهومة، أقامت الشركة المنتجة دعوى قضائية مرة أخرى والتي هي حالياً منظورة أمام القضاء، وحرصاً منّي على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة، فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة، حيث إنني تقدمت ببلاغ ضد الشركة ذاتها وهو أيضاً طي التحقيق، لذلك نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة».

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

كما تقدم المحامي ياسر قنطوش، دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل عام عنها بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها واستولى على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأكد المحامي ياسر قنطوش في البلاغ أن شقيق شيرين عبد الوهاب، استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، وأن شقيقها تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

ومن جانبه، خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، مدافعًا عن نفسه بعد تصريحات شقيقته الأخيرة والتي أكدت خلالها على أنه «غدر بها وباعها»- على حد وصفها، إلى أحد الأشخاص أعطى له الحق في إدارة صفحاتها على السوشيال ميديا، بموجب توكيل عام.

ونشر محمد عبد الوهاب، عبر صفحته الشخصية، شهادة حفظ القضية في التهم المنسوبة إليه، قائلاً: « كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود.. ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ ۱۹/۱۲/۲۰۲۲ يعني من سنتين».

وتساءل محمد عبد الوهاب، قائلاً: «إيه هي بقي الاتهامات دي؟ كسر الضلع والعشرين راجل اللي دخلت بيهم على اختي! وطبعا موضوع السكينة! واتسألت علي التوكيل بتاعي وبتاع امي من وكيل النيابة المحترم وكله مثبت، س سوال ج جواب. التوكيل اللي بتقول ان انا أسأت استخدامه».

واستكمل شقيق شيرين عبد الوهاب قائلاً: «وده إن دل على شيء فهو يدل على إني مش عايز أختي شكلها يبقي وحش قدام الناس وقدام جمهورها والأهم أمي اللي كنت مفهمها ان بنتها اتنازلت وانا أستحمل أي حاجة إلا إنها تتوجع في ولادها».

وتابع محمد عبد الوهاب: «وبناء عليه رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده، انا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم اخلاء سبيلي من النيابة علي ذمة القضية لحد مااتحفظت القضية بس انتي بقي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خليتيني انهارده أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه. وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى».

وأضاف قائلاً: «نفس الكلام اللي من سنتين بيتعاد تاني معرفش لمصلحة مين مع اني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة و سنتين من بعدها». وأضاف شقيق شيرين عبد الوهاب، «ده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات اللي اتوجهتلي ، مش بيان من محامي.. وأي حاجه هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر».

وفي الختام قال محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب: «مرفق هنا الفيديو بتاريخ ١١/١١/٢٠٢٢ اللي قولتي فيه انك اتنازلتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق برضو المستندات الرسمية اللي بتثبت ان القضية فضلت شغالة وكنتي هتتسببي في حبس أخوكي ظلم وهو لحد آخر لحظة بيحاول يحميكي ويحمي أمك ويحمي بناتك».

شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مسلسل طريقي مسلسل طريقي

شيرين عبد الوهاب