موعد انطلاق معرض أهلا مدارس 2024 وأماكن تواجده

موعد انطلاق معرض أهلا مدارس 2024 وأماكن تواجده من الموضوعات المهمة التي يبحث عنها أولياء الأمور؛ تزامنا مع قرب حلول العام الدراسي الجديد 2024/2025.

موعد انطلاق معرض أهلا مدارس 2024

وتستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لافتتاح معرض أهلاً مدارس 2024 لتوفير المستلزمات المدرسية بجودة عالية وأسعار مخفضة. صرح اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين، بأن المعارض ستنطلق في الأول من سبتمبر وتستمر حتى 25 سبتمبر 2024.

أول أيام معرض أهلا مدارس 2024

يأتي هذا في إطار جهود الوزارة لضبط الأسعار وتوفير المنتجات بأسعار مناسبة،  حيث أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، خلال اجتماعه الأخير، على أهمية العمل على استقرار السوق، مشيرًا إلى أن التدخل لضبط الأسعار يحدث عندما تتأثر بتغيرات في العرض والطلب، مع التأكيد على زيادة المعروض لضمان استقرار الأسواق.

تستهدف معارض أهلاً مدارس تخفيف الأعباء عن الأسر المصرية خلال موسم العودة للمدارس من خلال توفير كافة المستلزمات بأسعار تنافسية.

معرض أهلا مدارس بالجيزة

وافتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، منفذًا بقرية شبرامنت بمركز أبو النمرس لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور استعدادًا للعام الدراسي الجديد، وذلك برعاية المستشار أحمد عبدالكافي، عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة.

وقال المستشار أحمد عبدالكافي عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة، إنَّ المنفذ اشتمل على كل مستلزمات واحتياجات المدارس من شنط مدرسية وكشاكيل وأقلام وأدوات رسم وأدوات هندسة ولانش بوكس وزي مدرسي أولادي وبناتي، وذلك بتخفيضات تتجاوز 30%.