موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره سموحة السكندري، في مباراته المقبلة بالدوري المصري الممتاز، لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز

ويستقبل نادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يوم الأحد المقبل الموافق 24 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا مستحقا على مضيفه غزل المحلة، بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتمكن الزمالك من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 70، بعد كرة عرضية من ركنية نفذها زيزو ويقابلها المغربي أشرف بن شرقي، برأسية متقنة وتهز شباك عمرو شعبان .

جاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 81، بعد كرة عرضية من زيزو ويقابلها شيكابالا بتسديدة من داخل المنطقة وانقاذ من الحارس وترتد ومتابعة من بن شرقي، ليسدد الكرة وتهز الشباك.

بهذا الفوز يؤمن الزمالك ، قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بـ57 نقطة من 25 مباراة، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز 13 برصيد 26 نقطة من 24 مباراة

أخبار الأهلي اليوم ..7 غيابات مؤثرة عن موقعة بيراميدز..وطاقم تحكيم إسباني للمباراة القصة الكاملة لـ «البحار» الذي أشعل الصراع بين الأهلي واتحاد جدة