ميادة الحناوي عن خضوعها لعملية تجميل: لا ورحمة ماما ما حصل

مازالت صورة الفنانة ميادة الحناوي في آخر ظهور لها تثير ضجة واسعة بين الجمهور، وتساؤلاتهم حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل.

حقيقة خضوع ميادة الحناوي لعملية تجميل

تستمر ميادة الحناوي في تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، عقب تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لها ظهرت فيها بملامح شبابية، حيث شبهها البعض بفتاة عشرينية.

ومن جانبه، أوضح خبير التجميل سامر بريطع في تصريحات تلفزيونية، حقيقة خضوع الفنانة ميادة الحناوي لعملية تجميل، وقال إن صورة ميادة الحناوي تعود إلى 15 عامًا مضت.

وأشار إلى أن ميادة الحناوي خضعت بالفعل لعملية تجميل وليس خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب صورًا لها بالخطأ قبل وبعد عملية التجميل.

ميادة الحناوي ميادة الحناوي

ميادة الحناوي تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل

أما الفنانة ميادة الحناوي علقت من قبل، وكشفت حقيقة إجرائها عمليات تجميل، قائلة: «أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح، ولا تربطني أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي».

واستكملت قائلة: «دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني».

ميادة الحناوي ميادة الحناوي

معلومات عن ميادة الحناوي

يشار إلى أن الفنانة ميادة الحناوي هي مغنية سورية من مواليد مدينة حلب، وحصدت لقب مطربة الجيل، كما تم تصنيفها في الصف الأول بين المطربات العرب.

بدأت ميادة الحناوي الغناء منذ صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته في سوريا، وأعرب عن إعجابه الشديد بصوتها وتم الاتفاق معها أن تزور مصر لتنطلق منها فنيًا، لكن رفضت ميادة الحناوي وقتها هذا العرض، ولكن بعد وفاة زوجها ذهبت إلى مصر.

قبل ميادة الحناوي.. فنانات أثرن الجدل بملامح شبابية بين التجميل والعلاج

قصة ترحيل ميادة الحناوي من مصر.. و20 صورة نادرة تراها لأول مرة

ميادة الحناوي تفاجيء الجمهور بملامح شبابية.. وتكشف سر جمالها