«نادية» فى دعوى طلاق للضرر: زوجي تركني من أجل عيون عجوز فى عمر والدته

لا تخلو الدعاوى المتداولة في محاكم الأسرة المختلفة، من الأحداث الدرامية في العلاقات بين الأزاوج، فقصة اليوم ليست الأولى من نوعها، ولن تكون الأخيرة التي ينصاع فيها زوج لرغبة عجوز في الارتباط منه، فيترك من أجل عيونها زوجته وأبنائه ويهرول إليها.

فعلى الرغم من بلوغ بطلة القصىة  الستين من عمرها، إلا أنها ظلت محتفظة بجمالها ورشاقتها، مستغلة إياهم في  هذا في الإيقاع من محمد المتزوج من «نادية» منذ 14 عاما، ولدية منها ثلاثة أولاد.

الأمر الذي دفع «نادية» إلى إقامة برفع دعوى طلاق للضرر، من زوجها ام محكمة أسرة مدينة نصر، قالت فيها إنها تزوجته منذ 14 عاماً وكانت الحياة تسير بشكل طبيعي، بين حلوها ومرها، وبين المشاكل العادية والأسرية ، حتى فوجئت بتغيير فى أسلوب وطريقة وتعامل زوجي، منها التأخير خارج المنزل والمبيت أحيانا ، بالإضافة لاهتمامه غير المعتاد بمظهره بشكل لافت.

وأضافت أنها لما سألت زوجها عن أسباب ذلك التغير أبلغها بأن ظروف عملة الجديد، تجبره على فعل ذلك، مستطردة :« إلا أن الأمور زادت عن حدها، فقمت بمراقبته، وفى أحد الأيام، وجدتة يقف بسيارته أمام إحدى العمارات ويدخلها ، بالرغم من عدم وجود أقارب لنا بها، وبالاستفسار من ' البواب' جاءت الصدمة التى أفقتدني صوابي، حيث أبلغني بأنه متزوج من سيدة عجوز فى الستين من عمرها.

تستكمل ' نادية ' روايتها: « عندما عاد فى صباح اليوم التالى، واجهته بما رأيت وسمعت، فلم ينكر قائلا' أيون تزوجت عليكى، وهى فى عمر والدتى وأشعر معها بالحنان '، فطلبت منه تطليقها أو تطليقي أنا، ولكنة رفض، وقام بضربي وطردي خارج المنزل.

لذلك قمت برفع الدعوى، وبحضور نهى الجندي المحامية، قبلت المحكمة الدعوى، وصدر حكم بالطلاق والحصول على كامل حقوقي الشرعية.

الرئيس السيسي يعرب عن تقديره لجهود القضاة في سرعة إنهاء قضايا محاكم الأسرة

أريد خلعا.. سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة: «زهقت منه»

أماني تصرخ داخل محكمة الأسرة لطلب خلع زوجها: طلع غلبان

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها: أبوالعيال طلع حرامي أنابيب

إسراء تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: بيحكي أسرار البيت لزميلاته في الشغل