نادين نسيب نجيم ترد على انتقادات صورها مع خطيبها: ثرثرات ونميمة

علقت الفنانة نادين نسيب نجيم على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب نشر صورها مع خطيبها في المالديف.

نادين نسيب نجيم ترد على الانتقادات

كتبت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «حابة إحكي بهل موضوع كوني من الأشخاص يلي قطعوا بهيك تجربة وبعدني لليوم بتعرض لهيك حملات، الأخبار المزيفة هي وجه آخر للدعاية أو ما يسمى بروباجندا».

وتابعت: «البعض يعتقد أن الدعاية السيئة هي دعاية جيدة! خطأ! خطأ خطأ ! الأخبار المزيفة حاليًا، تأخذ حيّز كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، على رغم سهولة نشرها وسرعة انتشارها».

تصريحات نادين نجيم

وقالت الفنانة نادين نسيب نجيم أيضًا: «لها أيضًا قدر من الخطورة في نشر دعاية مفعمة بالكره! اليوم، هناك حافز لنشر تلك الأخبار فهو من المربح القيام بذلك من خلال إنشاء مقال يسبب بغضًا كافيًا ويحصد إعجاب من يحب القيل والقال كما أن تلك الأخبار تزيد عدد المتابعين وتسبب مناورات واضطرابات وتعليقات وثرثرات ونميمة».

وكتبت أيضًا: «سيتبعه حكمًا المال الإعلاني هل سألتم أنفسكم مدى تأثير تلك الأخبار المزيفة على أصحابها، هل سألتم أنفسكم أن من نتكلم عنهم هم أشخاص حقيقيين، لهم أحاسيسهم، حياتهم ، عائلاتهم، مستقبلهم ، رزقهم ، صورتهم ، كرامتهم !!».

نادين نسيب نجيم ترد على الانتقادات نادين نسيب نجيم ترد على الانتقادات

الفنانة نادين نسيب نجيم

وأضافت الفنانة نادين نسيب نجيم: «هل سألتم أنفسكم أنه قد تدور بنا الأيام ونصبح نحن من نُهاجم دون معطيات ! ونُتّهم دوت أدّلة فنحصد إعجاب الأغبياء هل تمهّلتَ قبل ان تتبنّى ذلك الخبر وتنشره ؟ هل تمهلت قبل أن تضغط زر الإعجاب ؟ هل تمهلت قبل ان تكتب تعليق تحت المنشور ؟».

واختتمت: «حان الوقت لنشر التوعية، حان الوقت أن نحدّ ونمنع تلك الأخبار المزيفة ، أن لا نتبع من ينشرها ! ان لا نُعجب بها ان لا نساهم في نشر ما لم تراه اعيننا و يصدقه قلبنا ان لا نؤذي و ندمّر حياة الآخرين لان حياة الناس ليست لعبة بأيدينا ولا نملكها حان الوقت ان نتوقف عن تحفيز الأخبار الكاذبة مالياًومعنوياً... لا تدين كي لا تدانعد للعشرة».

نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم وخطيبها نادين نسيب نجيم وخطيبها

نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تعلق على انتقادات صورها مع خطيبها في جزر المالديف

نادين نسيب نجيم تثير الجدل بصور جديدة مع خطيبها على البحر

نادين نسيب نجيم توجه رسالة لجمهورها بصورة مع خطيبها

نادين نسيب نجيم تثير الجدل بعد رسالة «ما بدي أعرف شئ عنه»

نادين نسيب نجيم آخرهن.. نجمات فوجئن بعروض الزواج بطريقة رومانسية