نجوم رزقوا بأطفال في 2023.. أحدهم أب للمرة التاسعة وأصالة جدة

شهد عام 2023 عدد من النجوم رزقوا بأطفال، أولهم حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وآخرهم الفنانة أصالة التي أصبحت جدة لأول مرة.

في 2 يناير، إيمي سمير غانم رُزقت بمولودها الأول في إحدى المستشفيات الكبرى، وأكد الفنان حسن الرداد خبر ولادة زوجته إيمي سمير غانم في تصريحات تلفزيونية له، كما حرص أن يوجه الشكر لكل من هنأه هو وزوجته.

ابن إيمي سمير غانم وحسن الرداد

اسم مولود إيمي سمير غانم وحسن الرداد يسأل عنه الجمهور الساعات الماضية، وذلك بعد أن وضعت إيمي سمير غانم طفلها الأول من حسن الرداد مساء الأحد 2 يناير.

أعلن حسن الرداد عبر حسابه بموقع إنستجرام، عن اسم مولود إيمي سمير غانم الأول، وكتب: «{لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}، الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد».

وتابع: «اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله».

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ابنة أدهم نابلسي

وفي 6 فبراير، أعلن المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، أنه رُزق بمولودته الأولى والذي اطلق عليها اسم ماسة، ليكون هذه مولودته الأولى بعد اعتزاله الفن.

نشر أدهم نابلسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة ليد ابنته الأولى، وكتب: «بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ، وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ، الحمدلله حمدًا كثيرًا طيّبًا مباركًا فيه، الحمدلله الرزّاق الكريم الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب».

وتابع نابلسي، حديثه وكشف عن اسم ابنته، وقال: «اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى ماسة، اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا وأجعلها من الصالحات وأنبتها نباتًا حسنًا، اللهمّ لك الحمد والشكر».

أدهم نابلسي

حفيد جورج وسوف

في 16 فبراير، رزق سلطان الطرب جورج وسوف، بحفيد جديد ليعوض حرمانه من نجله الراحل وديع الذي فقده خلال الايام الماضية اثر عملية جراحية أجراها.

وظهر جورج وسوف، وهو يحمل حفيده الجديد بعد ولادته، وظهرت الفرحة والسعادة على وجهه باستقبال المولود الجديد، وظل ينظر اليه بدقة دون الالتفاف بعيدا عنه.

جورج وسوف مع حفيدته جورج وسوف مع حفيدته

ابنة أمير شاهين

وفي 7 مايو، رزق الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، بمولودته الأولى التي أطلق عليها اسم مريم، وانهالت عليه التهاني والتبريكات من أصدقائه الفنانين.

ونشر أمير شاهين صورة له من أمام حجرة ولادة زوجته داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: مرحبا بك في عالمي حبيبتي مريم.

أمير شاهين

ابنة حودة بندق

وفي 10 مايو، احتفل المطرب الشعبي حودة بندق باستقبال طفلته الأولى «داليدا»، وذلك الأربعاء الموافق له 10 مايو.

نشر الفنان إياد جيان صورته مع حودة بندق ومولودته الأولى، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات».

وتابع: «داليدا حوده بندق.. نورتي الدنيا يا روح خالو.. اللهم أرزقنا برها وبارك لنا فيها واجعلها قرة عين لنا واجعلها من عبادك الصالحين واجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة».

واختتم إياد جيان: «واحفظها بعينك التي لا تنام يا خير الحافظين.. اللهم اجعلها أوفر عبادك حظًا في الدّنيا والآخرة اللهم حَبب إليها الإيمان وزيّنه في قلبها، وكره إليها الكفر والفسوق والعصيان، واجعلها من الرّاشدين.. اللهم جعلها أوفر حظًا في الدنيا وفي الآخرة اللهم آمين».

مولودة حودة بندق مولودة حودة بندق

توأم ريهام حجاج

في 25 يونيو، احتفلت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة باستقبالهما توأم، اسمهما «يوسف وجميلة».

أعلن رجل الأعمال محمد حلاوة إنجاب ريهام حجاج توأم، عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع انستجرام، وكتب: «حمدلله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا».

وتابع زوج ريهام حجاج: «الحمدلله وماشاء الله ربنا رزقنا حميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة».

ريهام حجاج ومحمد حلاوة ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ابن ديانا كرزون

وفي 30 يونيو، أعلنت المطربة الأردنية ديانا كرزون، عن ولادة ابنها الثاني والتي اطلقت عليه اسم راشد.

نشرت ديانا كرزون صورة لزوجها وهو يحمل ابنها الثاني عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: 'الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات'.

وتابعت: 'الحمد لله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه راشد.. أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتا حسنا، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين'.

ديانا كرزون ديانا كرزون

ابنة أحمد سعد

وفي 17 يوليو، رُزق الفنان أحمد سعد بمولودة جديدة، صباح اليوم الاثنين 17 يوليو، وأطلق عليها اسم مريم.

نشر أحمد سعد فيديو وهو يؤذن في أذن ابنته مريم، وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'الحمدلله رزقني الله بمريم أحمد سعد'.

وتابع: 'اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير'.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

ابنة هيثم نبيل

وفي 23 يوليو، أعلن المطرب والملحن هيثم نبيل، عن استقباله مولودة جديدة أطلق عليها اسم مولان.

ونشر هيثم، صورة له برفقة مولودته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: رزقني الله اليوم بمولودة .. مولان هيثم نبيل، حفظها الله وجعلها الذرية الصالحة.

هيثم نبيل هيثم نبيل

ابن رضا البحراوي

في 22 أغسطس، استقبل الفنان رضا البحراوي، مولود جديد أطلق عليه اسم ريان.

وأعلن الخبر المنتج طارق عبد الستار عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook ليبارك لرضا البحراوي على مولوده الجديد.

وكتب طارق عبد الستار: 'ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبإخواته'.

و'ريان' هو الابن التاسع لرضا البحراوي، الذي سبق وكشف خلال تصريحات إعلامية أنه متزوج من اثنين ولديه 8 أبناء قائلا: 'بحب العزوة والأطفال'.

رضا البحراوي رضا البحراوي

ابن جوري بكر

وفي 9 سبتمبر، أعلنت الممثلة جوري بكر، وضعها لمولودها، مشيرة إلى أن طفلها ولد سليم معافى.

كتبت جوري بكر عبر إنستجرام: «الحمدلله ربنا رزقنا بطفل معافى اللهم قر عيني وعين زوجي بمولودي سليم ومعافى».

جوري بكر تضع مولودها جوري بكر تضع مولودها

حفيدة أصالة

وفي 24 ديسمبر، احتفلت الفنانة أصالة نصري باستقبال حفيدتها الأولى «جيهان» من ابنتها شام الذهبي، وأعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

كتبت أصالة في منشور عبر حسابها الرسمي: «الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال.. ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام».

وتابعت: «أدعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنًا وأن يملأ قلبها حبًا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين أمين».

أصالة وابنتها