نسرين طافش ورحلة عام من الحب الأبدي إلى الطلاق بهدوء وسلام.. القصة الكاملة

عام واحد شهد ارتباط وزواج وانفصال وصلح وعودة وطلاق للفنانة نسرين طافش وطبيب الأسنان شريف شرقاوي، حيث أن اصبح اسم طافش مرتبطًا العام الأخير بأزامتها الشخصية مع زوجها. وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد القصة الكاملة لهذه العلاقة.

نسرين طافش والحب الأبدي

أعلنت الفنانة نسرين طافش، في شهر يوليو من العام الماضي 2022 عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ارتباطها عاطفيًا

نشر صورة ظهرت فيها وهي ترتدي دبلة بإصبعها، معلنة عن ارتباطها، وكتبت: «تم بحمدالله، ما جمعه الله ، بارك الله في هذا الحب الأبدي».

طلاق نسرين طافش طلاق نسرين طافش

زواج نسرين طافش

في سرية تامة تزوجت نسرين طافش بنفس الشهر من شريف شرقاوي وهو الذي يعمل معالج بالطاقة بجانب عمله كطبيب أسنان، حيث ساعدها كثيرًا في تخطي بعض الأزمات.

ثم كشفت الفنانة زواجها بشكل رسمي من شريف الشرقاوي، إذ نشرت صورة تجمعهما سويا من داخل منزلهما، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وكتبت: «شكرا لكل أمنياتكم الطيبة و مباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا».

رومانسية نسرين طافش وزوجها

عاشت فترة رومانسية نسيرين طافش مع زوجها واختارت أن تقضي شهر العسل برفقته في الفيوم، وشاركت الجمهور بمقطع فيديو، ولفتت خلاله أن هذه المنطقة مختلفة وبعيدة عن معظم نجوم المجتمع الذين يحرصون على قضاء أوقاتهم في فصل الصيف في مدن ساحلية مثل الساحل والمالديف وغيرهم.

وظهرت في الفيديو وزوجها يُقبلها قبلة رومانسية، وعلقت: 'السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام و تناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة و شفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي و شريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة'.

نسرين طافش وزوجها نسرين طافش وزوجها

بداية الأزمات

أثارت الفنانة نسرين طافش الكثير من الجدل بعد ذلك وذلك عقب إلغاء متابعة زوجها وحذف كل صورهما بعد زواجهما بشهر واحد من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفسر البعض تصرفات نسرين طافش بانفصال مبكر بينما رد شريف شرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، سريعا على انتشار شائعة انفصالهما.

ونشر شرقاوي، عبر ستوري إنستجرام، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلق: 'نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم'.

نسرين طافش وشائعة الإنفصال

حسمت الفنانة نسرين طافش الجدل الدائر حول علاقتها بزوجها وشائعات طلاقها التي انتشرت بسبب حذف صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نسرين طافش الصور المحذوفة عبر موقع انستجرام ولكنها نشرت حالة بمفردها دون زوجها أثناء قضاء إجازة في فرنسا.

طلاق نسرين طافش للمرة الأولى

في شهر نوفمبر الماضي 2022، كشف الدكتور شريف شرقاوي انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة السورية نسرين طافش، ليحسم بذلك الجدل عقب انتشار الشائعات حول انفصالهما الفترة الماضية.

حيث شارك طليق الفنانة نسرين طافش، متابعيه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، يتحدث خلاله  عن النرجسية والطاقة، ليفاجآ بسؤال حول نسرين طافش.

وعلق له شريف شرقاوي على تعليق: ''فين نسرين طافش؟'، قائلًا: 'تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام'.

رسائل غامضة من نسرين طافش

كان أول تعليق من نسرين بعد طلاقها: 'استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك.. أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟'.

كما نشرت نسرين طافش صورة تطرح من خلالها عدة تساؤلات مع الإجابات عليها: 'كيف توقف الزمن؟ أحضن أحبائك.. كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ.. كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى.. كيف تشعر بالزمن؟ اكتب.. كيف تحرر الزمن؟ تنفس'.

رأي نسرين طافش في الحب بعد طلاقها

تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش عن رأيها في الحب، في أول تصريحات لها بعد إعلان طلاقها رسميًا من شريف شرقاوي، وقالت الفنانة نسرين طافش: «بحب الحب بس مش لدرجة أفقد كرامتي».

عودة نسرين طافش وطليقها

انتشرت أنباء حول عودة الفنانة نسرين طافش لطليقها شريف شرقاوي بعد انفصال 6 شهور، حيث فوجئ الجمهور بتعليق شريف شرقاوي على صورة نشرتها نسرين في شهر ابريل الماضي 2023، وكتب: «سعيد وفخور أن أنتي أنا.. ملكتي»، لترد عليه قائلة: «أحبك يا حبيبي».

سبب عودة نسرين طافش وطليقها

كشفت الفنانة نسرين طافش سبب عودتها إلى زوجها شريف شرقاوي طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة، وذلك عقب انفصال استمر حوالي 6 أشهر.

قالت نسرين طافش في تصريحات تلفزيونية لها: «فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض وقد إيه إحنا بنحب بعض علشان كدة رجعنا لبعض تاني».

وتابعت: «أنا بالأرقام والشراء والبيع في الضياع، واتخرب بيتي واتضحك عليَّ كتير، يا دوب حافظة رقم تليفوني».

طلاق نسرين طافش رسميًا

اليوم 13 يوليو 2023، أعلنت الفنانة نسرين طافش انفصالها بشكل رسمي عن زوجها طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وذلك بعد صلحهما أواخر شهر ابريل الماضي.

نسرين طافش

كتبت نسرين طافش عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجوا من الجميع احترام الخصوصية'.