نعاه الأزهر.. وداع مؤثر لـ محفظ قرآن بالبحيرة توفى في حادث بعد نهاية عمله

انهالت الدعوات بالرحمة والمغفرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، على روح المُحفظ بالرواق الأزهري محفوظ مجاور عبد الوهاب والذي توفي في حادث سير على الطريق الزراعي بعد انتهاء عمله.

الأزهر ينعى محفظ قرآن

ونعى الجامع الأزهر، الشيخ محفوظ مجاور عبد الوهاب، المحفظ بالرواق الأزهري بمحافظة البحيرة، والذي وافته المنية إثر الانتهاء من عمله بالرواق الأزهري.

وقال الجامع الأزهر، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: بمزيد من الرضا بقضاء الله، ينعى الجامع الأزهر، فضيلة الشيخ محفوظ مجاور عبد الوهاب، المحفظ بالرواق الأزهري بمحافظة البحيرة، والذي وافته المنية إثر الانتهاء من عمله بالرواق الأزهري، سائلين المولى عز وجلّ، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وداع مؤثر

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الشيخ المُحفظ بالرواق الأزهري محفوظ مجاور عبدالوهاب في حادث سير على الطريق الزراعي بعد انتهاء عمله، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أهله الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، أغلقت الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، اليوم، الباب أمام المشتركين بمسابقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر للقرآن الكريم، والراغبين في تعديل بعض البيانات الأساسية والتي تم فتح الباب لها لمدة ثلاثة أيام فقط، بداية من 1: 3 نوفمبر 2022.

وبحسب الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم فإن البيانات التي يمكن تعديلها هي: الاسم، والمرحلة التعليمية، والمستوى المتقدم إليه الطالب، وبيانات المحفظ ومكتب التحفيظ أو المعهد، أو الرواق.

تفاصيل رحلة الإمام الطيب للمنامة.. شيخ الأزهر يلتقى ملك البحرين وبابا الفاتيكان