ننشر أقوال الأب المتهم بتعذيب ابنته مكة .. « وقعت على الأرض »

تمكنت الأجهزة الأمنية  من ضبط المتهم بتعذيب رضيعتة'مكة' البالغة من العمر أربعة أشهر،  والذي أنكر خلال استجوابه ما نُسب إليه من اتهامات وما شهدت به زوجته مبررًا حدوث الإصابات التي لحقت نجلته من سقوطها على الأرض حسبما أخبرته والدته، وبسؤال «النيابة العامة» لوالدة المتهم نفت أقوال الزوجة وأكدت ان الطفلة سقطت على الأرض .

بينما قدمت إخصائية بـ«المجلس القومي للأمومة والطفولة» تقريرًا للنيابة العامة عن حالة الطفلة المجني عليها، أثبتت فيه حدوث إصاباتها لتعدي والدها عليها، وأن والدتها هي الأَوْلى برعايتها من الزوج .  

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس والد الطفلة «مكة» احتياطيًّا؛ لاتهامه بالشروع في قتلها، وإكراهه والدتها على التوقيع على مستندات .

كانت «وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام» قد رصدت تداول مقطع مصوَّر لمن تُدعى «إيمان مصطفى» شكَتْ فيه تعدي زوجها عليها وعلى طفلتيهما المدعوة «مكة» البالغة من العمر أربعة أشهر؛ لرفضه إنجاب الإناث، فضلًا عن إكراهه الشاكية على التوقيع على «إيصالات أمانة» لإجبارها على عدم تقديم شكوى ضده، وتهديدها بقتل الطفلة إذا لم توقعها،  لإجبارها على التنازل عن المحضر الذي حررته ضده والإعراض عن قتل الطفلة، ثم احتجزها وطفلتها أربعة أيام في مسكن الزوجية حتى تمكنت من مغادرته للإبلاغ عنه.

وبعرضة على النيابة العامة أمرت بحبس والد الطفلة «مكة» احتياطيًّا؛ لاتهامه بالشروع في قتلها، وإكراهه والدتها على التوقيع على مستندات.

والدة الرضيعة «مكة»: والدها حاول خنقها وأصابها بكسور وأنكر.. والطب الشرعي أثبت التعذيب

النيابة العامة تقرر حبس والد «مكة».. «التفاصيل الكاملة»