ننشر التشريعات المحالة للجان النوعية بمجلس النواب

أحال المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، عدد من مشروعات القوانيين الي اللجان النوعية المتخصصة.

وتم إحالة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشان فتح اعتماد إضافي للموازنة العامة للدولة 2020 2021 إلي لجنة الخطة والموازنة.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب محمد عطية الفيومي واكثر من 60 نائبا اخرين بشان انشاء الهيئة العامة للتنمية التجارية الي لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والشئون الاقتصادية والدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من ذات النائب ومزكي من أكثر من 60 نائبا بشان قانون الادارة المحلية إلى لجان الادارة المحلية والشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب ايهاب عبدالعظيم واكثر من 60 نائبا اخرين بشان تعديل قانون الخدمة المدنية إلى لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والخطة والموازنة.

وأحال مشروع قانون مقدم من ذات النائب ومزكي من اكثر من 60 نائبا آخرين بشأن ضم العاملين علي حساب الصناديق الخاصة للموازنة العامة للدولة الي لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والخطة والموازنة والشئون الاقتصادية.

وأحال مشروع قانون مقدم من النائب ايمن محسب واكثر من 60 نائبا اخرين بشان اصدار قانون التامين الاجتماعي الخاص للعمالة غير المنتظمة الي لجنة مشتركة من لجان القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والخطة والموازنة.

وأحال مشروع قانون مقدم من النائب عبدالحميد الشيخ واكثر من 60 نائبا اخرين بشان صندوق دعم الفلاح المصري الي لجنة مشتركة من لجان الزراعة والري والامن الغذائي والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعي.

كما أحال مشروع قانون من ذات النائب بشان تعديل بعض احكام قانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 الي لجنة الزراعة والري والامن الغذائي.

كما احال مشروع قانون مقدم من النائب عماد سعد حمودة واكثر من 60 نائبا اخرين بشان الاتحاد المصري للمطورين العقارين الي لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والاسكان والشئون الدستورية والتشريعية.

اللجنة العامة بمجلس النواب توافق على تشكيل لجنة القيم.. تعرف على الأعضاء

مجلس النواب يواجه وزيري الري والزراعة