نورهان تنهي أزمتها مع منتج «اللغز»: «لن أتحدث عمن أساء إلي تاريخي»

وجهت الفنانة نورهان الشكر لجمهورها بعد دعمها في أزمتها الأخيرة مع منتج مسلسلها «اللغز»، بعدم دفع مستحقاتها في العم.

وكتبت «نورهان» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جمهوري الداعم الحنون، بأشكركم من قلبي على دعواتكم ليا بالنصر على الأعداء و أمنياتكم .. أتمنى من كل الناس، كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شئ 'وكفي باللهِ شهيدًا” وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده “ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد».

وأضافت، «آخر حاجة هكتبها عن الموضوع دة، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي بإرادتي هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفًا وإنما ترفعًا مني ومنتهى القوة، ولن أتحدث عمن أساء إليَّ وإلي تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة علي الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في الأخلاق للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد افرط في جزء واحد منها».

حيث حدثت أزمة بين نورهان ومنتج أحدث أعمالها الدرامية «اللغز»، بسبب إصراره على استكمالها تصوير عِدة مشاهد، دون الحصول على أجرها، رغم أنه يتبقى لها يوم واحد في التصوير كما أعلنت مُسبقًا.

مسلسل «اللغز» من بطولة الفنانة نورهان شعيب، محمد نجاتي، سميرة صدقي، نهى رأفت، إكرامي هجرس ومجموعة من الوجوة الجديدة من طلبة معهد فنون مسرحية، ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة، وتأليف غادة حنفي ومن إخراج عصام شعبان.

إزاي تعملي بسكويت ليدي فينجر على طريقة المحترفين مع نورهان ميشيل .. فيديو

طريقة عمل سلطة الكول سلو مع الشيف نورهان ميشيل.. «زي المحلات» .. فيديو