هاني الناظر يحذر من التخلي عن الملابس الشتوية قبل منتصف إبريل

يتوقع الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، إنتهاء فصل الشتاء خلال الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أنه اعتبارا من يوم الجمعة المقبل الموافق 18 من المتوقع تغير الأحوال الجوية لترتفع متوسطات درجة الحرارة وتصبح حوالي 24 درجة مئوية أقناء النهار وحوالي 12 درجة أثناء الفجر تقريبا.

وكتب هاني الناظر خلال منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «كل شوية أكتب لحضراتكم تحذيرات من برودة الجو الشديدة وغيرها من تقلبات جوية عنيفة عشناها مع بعض خلال هذا الشتاء الغريب، ولكن النهارده كلامي مختلف فبعد متابعة مؤشرات الطقس للفترة القادمة والتي تنشرها الأقمار الصناعية أبشر حضراتكم بأنه وأخيرا يمكن القول بأن الأسبوع الحالي هو آخر أسابيع هذا الشتاء شديد البرودة».

وأضاف: «اعتبارا من يوم الجمعة القادم ١٨ مارس بإذن الله متوقع أن تتغير الأحوال لترتفع متوسطات درجة الحرارة وتصبح حوالي ٢٤ درجة مئوية أثناء النهار وحوالي ١٢ أثناء الفجر تقريبا».

وتابع: «تزداد تلك الدرجات تدريجيا خلال إبريل ومايو بمشيئة الله.. كل عام وحضراتكم بخير وأذكركم بعدم التخلي عن الملابس الشتوية قبل منتصف شهر إبريل وربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل سوء وشر».

هاني الناظر ينصح بتمرين بسيط يعالج التوتر والصداع والالتهابات ويقوي المناعة