هاني الناظر يقدم روشتة لعلاج الالتهابات والحبوب الحمراء بعد الحلاقة

قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، روشتة لعلاج الالتهابات والحبوب الحمراء المؤلمة، والتي تظهر عادة بعد الحلاقة.

روشتة لعلاج الالتهابات والحبوب الحمراء بعد الحلاقة

ونشر هاني الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع «الفيسبوك»، قائلًا: « لو بتعاني من التهابات وظهور حبوب حمراء مؤلمة بعد الحلاقة توجه لأقرب صيدلية واطلب من الزميل الصيدلي يحضرها لحضرتك واستخدمها في دهان الجلد مباشرة بعد إزالة الشعر واحمي نفسك من هذه المشاكل ووفر وقتك بدل ما تروح العيادة وكمان وفر فلوس الكشف وفلوس الكريمات والأدوية الغالية».

لا يتوفر وصف للصورة.

روشتة لعلاج مرض الصدفية بفروة الرأس

قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، روشتة لعلاج مرض الصدفية بفروة الرأس، وذلك عقب العدبد من الأسئلة التي وردت إليه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك».

خطوات لعلاج مرض الصدفية بفروة الرأس

 

ونشر هاني الناظر، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك» قائلا: «لو بتعاني من مرض الصدفية بفروة الرأس أقول لحضرتك تعمل إيه، التوجه إلى أقرب صيدلية وطلب محلول كيريللا وتدهن فروة الرأس يوميا، لو في صدفية في الكوعين أو الكفين والقدمين يتم دهنها بمرهم ديبروساليك ويستعمل مرتين يوميا وبكدة توفر وقتك والجلوس في العيادة وانتظار دورك وكمان توفر فلوس الكشف لشئ آخر يحتاجه البيت وألف سلامة».

علاج التجاعيد ومشاكل البشرة

وفي سياق متصل،كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عن ثلاث فيتامينات هامة تساعد على ناضجة الجلد والبشرة، وخاصة بشرة الوجه.

بدائل طبيعية لعلاج مشاكل البشرة وتجاعيد الوجه

ونشر هاني الناظر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، قائلا: «نصيحة مني كطبيب أمراض جلدية، هناك ثلاث فيتامينات يمثلون أهمية كبيرة لصحة الجلد وخاصة لبشرة الوجه وهم فيتامينات «A-C-E».

وتابع هاني الناظر: فيتامينA، يساعد على حيوية البشرة ومينع جفافها ويساعد على تجديد خلاياها، أما فيتامين C له دور هام وكبير، فيحتوى على الكولاجين ويساعد على حيوية الجلد وتنظيم وتكوين صبغة الميلانين، أما فيتامين E، له دور كبير حيث يحافظ على نضارة البشرة وحيويتها ومقاومة ظهور تجاعيد مبكرة.

هاني الناظر يقدم 7 نصائح لعلاج الحموضة والارتجاع

هاني الناظر: المشي نصف ساعة يوميًا بعد إفطار رمضان يمنع الجلطات.. فيديو

نصائح هاني الناظر للمواطنين في رمضان من أجل جسد صحي.. فيديو

«القرص السحري».. هاني الناظر يقدم وصفة فعالة لعلاج الجيوب الأنفية والحساسية

هاني الناظر يقدم روشتة لعلاج مرض الصدفية بفروة الرأس

6 خطوات.. هاني الناظر يقدم روشتة طبية للحفاظ على بشرة الوجه في الشتاء