هاني حتحوت: جماهير الزمالك منقسمة في تشجيع الأهلي أمام كايزر تشيفز.. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مباراة الأهلي أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا المقررة اليوم السبت على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليست بالسهلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد أن الأهلي هو الأقرب للفوز لكن المباراة ليست سهلة في نهائي البطولة والأفريقية.

الأهلي وكايزر تشيفز

وكشف أن الأهلي وكايزر تشيفز وصلوا لبعض مشوار طويل حتى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، كاشفا أن الأهلي سيحاول الاستحواذ على الكرة طوال المباراة.

وتابع الإعلامي هاني حتحوت، أن الأهلي يمتلك جهاز فني مستقر وحصل على بطولة إفريقيا ويمتلك لاعبين لديهم خبرة في خوض نهائيات إفريقيا.

الأهلي دوري أبطال إفريقيا الأهلي دوري أبطال إفريقيا

التشكيل المتوقع للأهلي

وحول التشكيل المتوقع للأهلي قال إنه كالتالي: محمد الشناوي، بدر بانون وأيمن أشرف، علي معلول، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، محمد الشريف.

وأشار الإعلامي هاني حتحوت إلى أن الزملكاوية ما يهمهم دائما مصلحة فريقه وأن يخسر الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن جمهور الزمالك منقسم حول تشجيع الأهلي أو عدم تشجيعه فالأمر في النهاية هي كرة قدم.

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك جماهير الزمالك

واستطرد أن الأهلي في حال نجاحه في تسجيل هدف في أول ربع ساعة عن طريق حسين الشحات ستكون النتيجة النهائية ثنائية أو ثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر.

https://www.youtube.com/watch?v=n-hNCiAxvrE

الأهلي يحشد أسلحته لنهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يغادر فندق الإقامة ويتحرك صوب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا