شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش ووفاة والدة ريهام عبدالحكيم.. النشرة الفنية

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية في يوم الثلاثاء 5 يوليو 2020، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

وفاة والدة ريهام عبد الحكيم وتشييع الجنازة غدا

أعلنت المطربة ريهام عبد الحكيم، عن وفاة والدتها منذ دقائق قليلة، حيث تشيع جنازتها غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، للمزيد اضغط هنا.

أسباب إلغاء شريف منير متابعة ابنته على إنستجرام

قام الفنان شريف منير، بإلغاء متابعة ابنته أسما شريف منير، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل حول حقيقة نشوب خلافات عائلية أم لا؟، للمزيد اضغط هنا.

الطفل محمد أسامة صاحب الغزالة رايقة يشتري سيارة جديدة

اشترى الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية الغزالة رايقة، أول سيارة له، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الأخيرة، للمزيد اضغط هنا.

هل تعتزل ديانا حداد الغناء بعد حذف صورها؟

تصدرت المطربة اللبنانية ديانا حداد، على مؤشر البحث جوجل بعد قيامها بحذف جميع صورها بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«إنستجرام»، حيث تساءل البعض عن السبب المفاجئ في ذلك هل قررت ديانا حداد اعتزال الفن واعتناقها الإسلام خاصة بعد ظهورها منذ فترة بالحجاب أمام الكعبة، للمزيد اضغط هنا.

ممنوع دخول الرجال.. شروط حفل بوسي في الساحل الشمالي

تحيي المطربة بوسي، حفل غنائي في الساحل الشمالي يوم 11 يوليو الجاري ثالث أيام عيد الأضحى، ضمن حفلات الصيف التي يحييها عدد من النجوم، للمزيد اضغط هنا.

شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش وتتصل بالشرطة

تعرضت الشقيقة الصغرى للفنانة هنا وفرح الزاهد، للتحرش من قبل أحد الأشخاص خلال تواجدها أمام أحد البنوك التجارية برفقة والدتها، حيث طلبت النجدة له على الفور، للمزيد اضغط هنا.

رحمة حسن تكشف تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة رحمة حسن، عن آخر التطورات الصحية لها عقب تعرضها للهجوم من كلب حيث قام بعضها في منطقة حساسة، حسبما وصفت في منشور سابق لها، للمزيد اضغط هنا.

نعوم عصام تكشف تفاصيل أزمتها مع روبي بسبب نمت ننه

كشفت المطربة نعوم عصام، عن أخر تفاصيل أزمتها مع المطربة روبي، بسبب كلمات أغنيتها «نامو ننه» المقرر طرحها بعد عيد الأضحى خلال الأيام المقبلة، وأغنية «نمت ننه»، للمطربة روبي التي طرحتها منذ 5 أيام، للمزيد اضغط هنا.

شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش وتتصل بالشرطة

ريهام عبد الحكيم تعتذر عن حفلها في الأوبرا