وفاة الإعلامي سامح رجائي بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا الإعلامي سامح رجائي منذ قليل، بعد صراع مع المرض، ونعاه عدد من الإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الإعلامي عمرو خليل وعادل عبساوي.

وفاة الإعلامي سامح رجائي

كتب الإعلامي عمرو خليل بعد وفاة الإعلامي سامح رجائي رئيس قناة النيل للأخبار وقطاع الأخبار وNile TV السابق: «توفى إلى رحمه الله تعالى الرجل الفاضل الإعلامي المحترم معلم الأجيال وصاحب الأفضال على كثيرين أنا منهم الرجل التقي النقي».

وتابع عن الراحل سامح رجائي: «لم يكن مجرد معلم وموجة ومدير لنا في بداية الطرق لكن كان أخ أكبر لايبخل بنصيحة وكان هو الناصح الأمين حتى في الأمور الخاصة، أرجو حضراتكم أن تتذكروا أستاذ سامح فى دعائكم اليوم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن يجعل الليلة هي أسعد لياليه وأن يبدله أهلا خيرًا من أهله ودارا خيرا من داره.. وإنا لله وإنا اليه راجعون».

وفاة الإعلامي سامح رجائي وفاة الإعلامي سامح رجائي

معاناة سامح رجائي مع المرض

ومن جانبه، نعى عادل عبساوي رئيس الإدارة المركزية بقطاع القنوات المتخصصة بالهيئة الوطنية للإعلام، الراحل الإعلامي سامح رجائي، قائلًأ: «نعزي أنفسنا في وفاة الأخ والصديق والزميل الغالي الأستاذ سامح رجائي رئيس قناه النيل للأخبار الأسبق ورئيس قناه النيل الدولية الأسبق».

وتابع عادل عبساوي عن الراحل: «بعد معاناة مع المرض، ونسأل الله في هذا الشهر الكريم أن يتغمده الله بواسع رحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

من سامح رجائي ؟

يشار إلى أن الإعلامي سامح رجائي بدأ مشواره الإعلامى بقراءة نشرة الأخبار في الإذاعة، ثم انتقل إلى قناة النيل للأخبار، وعمل مذيعًا لبرامج عديدة بالشرق الأوسط  مثل «مذيع نص الليل، وعلى من نطلق الألقاب، وانتخابات على الهواء».

سامح رجائي تولى رئاسة قناة النيل الإخباريةخلال الفترة من مارس عام 2011 حتى عام 2013، وامتدت رحلته في مجال الإعلام لمدة حوالي 32 عامًا، وتم تكريمه عدة مرات من بينهم تكريم المنجزين العرب.

الإعلامي سامح رجائي والإعلامي عمرو خليل الإعلامي سامح رجائي والإعلامي عمرو خليل

الإعلامي سامح رجائي الإعلامي سامح رجائي

وفاة المخرج والممثل نبيل منيب.. والجنازة في هذا الموعد

فتحي عبدالوهاب: وفاة والدتي أصعب لحظة في حياتي.. الدنيا أصبحت مظلمة

القصة الكاملة لوفاة نجل البلوجر ديانا محمد.. حادث أم حسد ؟

ملخص مسلسل وعود سخية الحلقة 4.. نجاة حنان مطاوع ووفاة صديقتها بالسرطان

أوس أوس يروي تفاصيل وفاة نجله وحقيقة انفصاله عن زوجته