وفاة الفنانة ياسمين أيمن تشعل مواقع التواصل.. القصة الكاملة من الموت إلى الحياة

تصدرت أنباء وفاة الفنانة ياسمين أيمن مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول ما يفيد إصابتها في حادث سير بمنطقة التجمع الأول في محافظة القاهرة، نتيجة سيرها بسرعة عالية تقترب من الـ200 كيلومتر.

الفنانة ياسمين أيمن تكشف حقيقة تعرضها لحادث سير

ولم تمر دقائق من تداول خبر وفاة الفنانة ياسمين أيمن حتى فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقيام الفتاة التي ارتبطت صورتها بالحادثة بنشر منشورات على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك تنفي فيها حقيقة الأنباء التي تزعم وفاتها مؤكدة أنها بخير.

لغز وفاة ياسمين أيمن نجمة برنامج الدوم، كان غامضا إلى أنّ تواصل موقع قناة صدى البلد معها لكشف الحقيقة، فقالت إنّها كانت مع أسرتها وفوجئت بتدفق أخبار عليها صورتها منذ أن كانت في مسابقة اكتشاف المواهب، فأصيبت العائلة بالذهول مما حدث.

الففنانة ياسمين أيمن ترد على أنباء وفاتها الفنانة ياسمين أيمن ترد على أنباء وفاتها

الفانة ياسمين أيمن من الموت إلى الحياة

وعن لحظة رؤيتها لأنباء وفاتها، قالت ياسمين أيمن: «كنت موجودة مع أسرتي في المنزل وفوجئت بانتشار خبر وفاتي في حادث سير، وأهلي أصيبوا بالفزع والقلق، وكل الحكاية أن تشابه أسماء بيني وبين المتوفية في حادث بالتجمع ولكن استعانوا بصورتي على الخبر نظرا لشهرتي السابقة خلال مشاركتي في أحد البرامج».

أما الفتاة الأخرى التي تحمل اسم ياسمين أيمن فقد تعرضت لحادث سير بالتجمع الأول أدى إلى وفاتها ومصرع شاب كان برفقتها بعد انقلاب سيارة كانت تقودها بسرعة تقترب من الـ200 كيلومتر.

حقيقة حادث وفاة الفنانة ياسمين أيمن

ضحية الحادث الحقيقة تدعى الفنانة ياسمين نبيل أحمد أيمن، وشهرتها ياسمين أيمن، 29 سنة، وكانت تقود سيارة رقم «ل و ٧٦٦٢» ماركة بورش وبرفقتها شاب يدعى «عبدالرحمن.أ. ع»، لكنها ليست نجمة برنامج الدوم، التي تداولت بعض وسائل الإعلام صورتها مع الحادث.

وأكدت الفنانة ياسمين أيمن نجمة برنامج الدوم أنها حررت محاضر بقسم الشرطة ضد كل من نشر صورتها على خبر حادثة لا تمت لها بصلة وتسبب في إثارة الرعب والهلع بين أسرتها وأصدقائها، مشيرة إلى أنّ بعض الأقرباء ما زالوا يظنون أنها توفيت بالفعل.

أول تعليق من الفانة ياسمين أيمن أول تعليق من الفانة ياسمين أيمن