وكيل أعمال محمد صلاح يصل لندن لحسم تجديد عقد اللاعب مع ليفربول

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، وصول الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، إلى بريطانيا، لحسم ملف تجديد عقد الفرعون المصري مع الريدز.

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن رامي عباس، سافر على متن طائرة خاصة من دبي مقر إقامته متجهًا إلى لندن، للدخول في المرحلة النهائية من المفاوضات مع ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة  إلى أن رامي عباس سيلتقي بإدارة ليفربول في الأيام المقبلة، لحسم قضية تجديد العقد، الذي من المقرر أن ينتهي في 2023.

ويسعى عباس لإقناع ليفربول بتوقيع عقد طويل الأمد مع صلاح، براتب خيالي يصل إلى 500 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا.

والتقى محمد صلاح برامي عباس، ليلة أمس السبت، فور وصول الأخير إلى لندن، حيث تناول الثنائي العشاء، ومن المتوقع أن يكون الحديث قد دار حول مفاوضات تجديد العقد، التي جاء عباس ليحسمها.

ولا تزال أصداء الهدف الذي سجله محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في شباك واتفورد، ظهر أمس السبت مستمرة، بعدما خطف أنظار الجميع، لما شهده من مهارات كبيرة وقدرات فنية فائقة.

وتلقى محمد صلاح، كرة على حدود منطقة الجزاء، وسط رقابة قوية من 4 لاعبين من واتفورد، إلا أن الفرعون المصري نجح مراوغتهم جميعًا بطريقة مهارية رائعة، ليسددها بعد بذلك بيسراه بطريقة مقوسة سكنت الشباك.

وتصدر الفرعون المصرى محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدف فريقه ليفربول الرابع فى مرمى مضيفه واتفورد، فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم السبت فى اطار الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، هدفا في انتصار فريق ليفربول، العريض الذي جاء على حساب مضيفه واتفورد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب فيكارج رود بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

تمريرة محمد صلاح السحرية

جاء الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، من تمريرة سحرية من محمد صلاح الذي لعب الكرة مقوسة ساحرة بوجه القدم الخارجي تجاه ساديو ماني، الذي يسدد تسديدة أرضية تسكن شباك أصحاب الأرض وتعلن تقدم الريدز بالهدف الأول.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 37، من تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي الريدز تصل إلى ميلنر في الجهة اليسرى الذي يمرر إلى روبرتو فيرمينو، أمام المرمى الخالي ليضع الكرة في الشباك ويضاعف النتيجة للريدز.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 52، من هجمة مرتدة سريعة من بوبي إلى ماني إلى روبو الذي يمرر أرضية ساحرة، يتصدى لها الحارس ويتابع التصدي فيرمينو ويضعها في الشباك ليعزز تقدم الريدز..

هدف صلاح يمنحه صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وجاء الهدف الرابع بتوقيع محمد صلاح، في الدقيقة 54 بعدما راوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ثم سدد يسارية مقوسة ، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج، منفردا.

وفي الدقيقة 90+1، اخترق ويليامز من الجهة اليمنى ويمرر أرضية إلى فيرمينو، أمام المرمى الخالي ويضع الكرة في الشباك مسجلًا الهدف الثالث له والخامس للريدز.

بهذا الفوز، يعتلي رجال يورجن كلوب، جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد هدف محمد صلاح اليوم:             

محمد صلاح، ليفربول، 7 أهداف.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 6 أهداف.

ميشيل أنطونيو، وست هام، 5 أهداف.

ساديو ماني، ليفربول، 5 أهداف.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 4 أهداف.

نيال موباي، برايتون، 4 أهداف.

إسمايلا سار، واتفورد، 4 أهداف.

كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

سعيد بن رحمة، وست هام، 3 أهداف.

دومنيك كالفيرت لوين، إيفرتون، 3 أهداف.

روميلو لوكاكو، تشيلسي، 3 أهداف.

دييجو جوتا، ليفربول، 3 أهداف.

ماسون جرينوود، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

سون هيونج، توتنهام، 3 أهداف.

رافينيا، ليدز يونايتد، 3 أهداف.

ديماراي جراي، ليستر سيتي، 3 أهداف

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&v=CWmZm-EIAsg&feature=share&fbclid=IwAR1spW_s1DseeaZKgqCgd3Ly03Fw1kKLtOQI5KCXgXeYoRGSNUY-q0G3mIo

محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد

أرقام قياسية جديدة يحققها محمد صلاح عقب هدفه الرائع في واتفورد

كلوب : انتهت هيمنة ميسي ورونالدو..محمد صلاح الأفضل في العالم