آخر أخبار الحوادث اليوم.. مسن الجيزة ومشاجرة القاهرة وجريمة الإسكندرية

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين السيدة اللعوب استعانت بآخرين لسرقة شقتها في غياب زوجها بالجيزة، وما بين القبر والسجن .. خلافات الميراث تُدمي قلوب 5 بيوت مصرية في أسبوع، وقصة مسن رفض لهو الأطفال أمام منزله فمات بضربة على الرأس في الجيزة، وبسبب الميراث.. شاب ينهي حياة شقيقه في كفر الشيخ، وتفاصيل مشاجرة بسبب ركن فيسبا أمام محل توصيل الطعام بالقاهرة، وتفاصيل مقتل شاب في الشارع بالإسكندرية.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

السيدة اللعوب استعانت بآخرين لسرقة شقتها في غياب زوجها بالجيزة

أظلمت الدنيا في وجه “مها”، (31 سنة)، بعدما اعتاد زوجها سبها والتعدي عليها بالضرب، حتى فكرت الهروب من منزل الزوجية بكل ما يملكه الزوج، توجهت نحو ابن عمها وزوجته، واتفقت على حضور السيدة وهي ترتدي النقاب، وتقوب بتخديرها ومن ثم سرقة 180 ألف جنيه والذهب المتواجد في الشقة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

ما بين القبر والسجن .. خلافات الميراث تُدمي قلوب 5 بيوت مصرية في أسبوع

هانت عليهم دماء ذويهم؛ فكان السجن مصيرهم، وهكذا أدمت خلافات الميراث قلوب 5 أسر تفرَّق أفرادها ما بين القبر والسجن على مدى الأسبوع الماضي في خمس محافظات مصرية مختلفة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

قصة مسن رفض لهو الأطفال أمام منزله.. فمات بضربة على الرأس في الجيزة

استشاط “سمير”، (65 سنة)، غضبا بعدما فزع من نومه على أصوات صراخ الأطفال أثناء لهوهم في الشارع أمام منزله بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة. خرج المسن ​تصر أنيابه من الغضب، مهرولا خلف الأطفال لكنهم هربوا، فوجه لهم بعذ التهديدات “اللي همسكه هنا هموته يا ولاد ال….”

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

بسبب الميراث.. شاب ينهي حياة شقيقه في كفر الشيخ

توفى شاب متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في الصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بمستشفى كفر الشيخ العام، بعد تعرضه للطعن على يد شقيقه قبل أيام، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

تفاصيل مشاجرة بسبب ركن فيسبا أمام محل توصيل الطعام بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط طرفي مشاجرة بالقاهرة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

تفاصيل مقتل شاب في الشارع بالإسكندرية

شهدت منطقة العجمى غرب الإسكندرية، مقتل شاب على يد صديقه، لوجود خلافات بينهم، ما دفع المتهم إلى انتظار المجني عليه في أحد الشوارع وطعنه بسلاح أبيض، فلفظ أنفاسه الأخيرة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم .. «تمزيق جسد جزار الخصوص» و«تخلص طفل من حياته بالمنوفية» و«شجار الأطفال يصل وزارة الداخلية» و«إعدام زوجة وعشيقها بقنا»

آخر أخبار الحوادث اليوم.. سقوط المعلمة «سناء» وحادث بورسعيد وجريمة في منزل العيلة بالجيزة