السيسي لمقاولي مشروعات الصعيد: خلصوا خلال سنة وخدوا 25% من المستحقات

حث الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقاولين العاملين بالمشروعات القومية في الصعيد، بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات،

ووجه الرئيس السيسي حديثه خلال كلمته اليوم السبت في افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظات الصعيد لأحد المقاولين قائلا: «ممكن يا حج سعيد تخلص كوبري دشنا خلال عام، وتاخد 25 % من مستحقاتك لحد ما تخلص وبعدين تاخد الباقي».

وأضاف السيسي خلال كلمته اليوم السبت في افتتاح عدد من المشروعات القومية بمحافظات الصعيد من مدينة قوص في محافظة قنا، «مش عاوز أحرجك وأقولك ما تاخدش مستحقات خالص، بس هقولك تأخذ 25 % من المستحقات لحين تسليم المشروعات».

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه للمهندس هاني تاوضروس، صاحب شركة مقاولات، قائلا: «اعمل كوبري دار السلام وخد 25 % من المستحقات لحين الانتهاء من المشروع».

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت إلى مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية الكبرى في عدد من محافظات صعيد مصر، من مدينة قوص في محافظة قنا.

يأتي افتتاح هذه المشروعات القومية، ضمن فاعليات «أسبوع الصعيد»، في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة.

وتشمل المشروعات: افتتاح المجمع الصناعي بمدينة البغدادي بمحافظة الأقصر، وافتتاح المجمع الصناعي بمدينة بياض العرب بمحافظة بني سويف، وافتتاح المجمع الصناعي بالمطارة بمحافظة المنيا، وافتتاح المجمع الصناعي هو بمحافظة قنا، وافتتاح المجمع الصناعي بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويجري العمل بخمس مجمعات صناعية أخرى.

محافظ أسوان: الرئيس السيسي حريص على تنمية الصعيد والسبت يفتتح محور كلابشة

خطة البرلمان تطالب بالإسراع في تنفيذ أغراض قرض تنمية الصعيد

التنمية المحلية: تنفيذ 102 ألف وصلة صرف صحي منزلية بـ 380 مليون في 20 محافظة

التنمية المحلية: توفير 38 كسارة بتكلفة 518.6 مليون جنيه لمعالجة مخلفات الهدم والبناء
زر الذهاب إلى الأعلى