ضحايا سخان الغاز والمدفئة.. مصرع رضيع في المنيا وسيدة بالمنوفية

لقى طفل رضيع مصرعة، إثر الاختناق بسبب المدفئة بالمنيا، وفى المنوفية، فيما لقيت سيدة مصرعها بعد شهرين من زواجها في مركز تلا بمحافظة المنوفية، أثناء الاستحمام خنقا بالغاز، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

الواقعة الأولى


في المنيا، تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وفاة طفل رضيع بأحد مراكز المنيا باختناق، إثر التدفئة الزائدة فى حجرة نومه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة طفل رضيع لا يتجاوز من العمر 8 شهور، وأفادت التحريات الأولية أن سبب الوفاة زيادة التدفئة فى الحجرة أدى إلى حدوث اختناق للطفل الرضيع .

الواقعة الثانية


فى المنوفية، لقيت سيدة مصرعها بعد شهرين من زواجها في مركز تلا بمحافظة المنوفية، أثناء الاستحمام خنقا بالغاز، وتم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها إلا أنها لقيت مصرعها.

تلقى اللواء سالم الدمينى، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية، يفيد بمصرع سيدة أثناء الاستحمام خنقا بالغاز، حيث تم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها إلا أنها لقيت مصرعها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال ذويهما.

حوادث 2021.. مصرع ووفاة 11 «عريس وعروسة» ليلة زفافهم .. يا فرحة ما تمت

حوادث الكريسماس.. مصرع وإصابة 11 شخصًا خلال احتفالات عيد الميلاد بالبرازيل
زر الذهاب إلى الأعلى